في الحلقة 11 من« حضرة العمدة».. روبي تنقذ فتاة حاولت الانتحار بسبب الزواج المبكر

روبي
روبي

عرضت مساء اليوم ، الحلقة ال ١١ من مسلسل "حضرة العمدة "،والذي يُقدم في السباق الرمضاني الحالي 2023، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي ويشاركها أحمد رزق، إدوارد، سميحة أيوب، وأحمد بدير.

تفاصيل الحلقة..

شهدت  الحلقة ال 11 من مسلسل " حضرة العمدة محاولة فتاة للانتحار من قرية تل شبورة، التي تتولى عموديتها الفنانة روبي "صفية الفارس"،أمام الأهالي، وذلك عن طريق إشعال النار في نفسها وأطفالها، نتيجة وقوع خلافات مع زوجها، وطلبها الطلاق.

ووقفت الفتاة أعلى سطح المنزل، بينما يقف الأهالي وزوجها أسفل المنزل؛ لإقناعها بالتراجع عن موقفها، إلا أنها رفضت تلك المحاولات، باستثناء محاولة الفنانة روبي، والتي جاءت مسرعة إلى موقع الحادث، لإنقاذ الموقف.
ونجحت روبي في إقناع الفتاة بالتراجع عن موقفها، بعدما وعدتها بحل كل المشاكل التي تواجهها، والأمر لا يستدعي الانتحار هي وأطفالها.

واتضح بعد ذلك ان الفتاة تزوجت في سن الـ١٣ عاما وأنجبت أربعه أطفال وهي الآن في سن الـ١٨.

ورغبت الفتاة في الطلاق من زوجها بسبب العيشة الصعبة التي تواجهها .

على الجانب الآخر كانت وفاء عامر " شلباية" حصلت على ٢ مليون جنيه من شيخ القبيلة وأثناء عودتها اعترض طريقها قطاع طرق ولكنها استطاعت الهرب .

وانتهت الحلقة على وقوع شلباية في ورطة بعد مرورها على كمين وكان سيبدأ في تفتيش السيارة .

أبطال المسلسل:

ويُعد مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا| هروب بلال شامة و«جعفر العمدة» يعود لرحلة البحث عن ابنه المخطوف