«ممنوع بيع المخدرات».. شباب يرفعون لافتات للتصدي لـ«تجار الكيف» بالمرج 

 لافتات التصدي لـ«تجار الكيف» بالمرج 
لافتات التصدي لـ«تجار الكيف» بالمرج 

لافتات سوداء كبيرة أحكم خطها يد خطاط، ترفع شعار «الشرفا خالية من المخدرات»، رفعها الشباب أعلى الشوارع والحارات تعلن ويعلنون معها تصديهم ورفضهم لبيع أي نوع من أنواع المخدرات، في مبادرة منهم لمساندة رجال الأمن. 

هنا في منطقة كفر الشرفا بحي المرج نظم عدد من الشباب في اليوم العاشر من شهر رمضان  مبادرة أعلنوا من خلالها التصدي لأي تجارة تدمر الشباب وتذهب عقولهم أو أي تداول للمخدرات.
هؤلاء الشباب رفعوا لافتات كبيرة أعربوا فيها عن رفضهم لبيع جميع أنواع المخدرات، وهي  المبادرة التي لاقت استحسانا كبيرا من أهالي وقيادات المنطقة.


أحد الشباب من أهالي الحي وصف المبادرة بأنها تعد انتفاضة على تجار ومدمني المخدرات، فيقول حسن جمال: «شباب الشرفا قاموا بعمل الأول من نوعه، انتفاضة ضد بيع المخدرات في الطريق بطرق سلمية في أخطر بقعة كانت وكرا لتجار المخدرات».


أحمد علي شاب آخر يأخذ طرف الحديث فيقول: «حقيقي شباب غيور وواعي وصاحب بصمة، لم ينتظر الحلول، كل الشكر والعرفان والتقدير والاحترام لكل رجل وشاب ساهم في هذه الانتفاضة الأخلاقية وإعادة حرمة الطريق».


يختتم الحديث الشاب رمضان جابر، ليؤكد أن تلك المبادرة تناقشنا فيها كثيرا مع الأهالي مع تنامي ظاهرة بيع المخدرات في إحدى البقع داخل المنطقة، فيقول: «عملنا كده عشان نمنع ظاهرة بيع المخدرات في رمضان وغير رمضان خوفا على الشباب من الانجرار وراء هذه المخدرات».

اقرأ أيضا| استغاثة من أهالي حي المرج بعد انقطاع طويل لمياه الشرب