الأوقاف تجدد الثقة في وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط

الدكتور عاصم محمود قبيصي مهران
الدكتور عاصم محمود قبيصي مهران

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم قراراً بتجديد تعيين الدكتور عاصم محمود قبيصي مهران مديراً لمديرية أوقاف أسيوط وكيل وزارة الأوقاف.

اقرأ أيضا | محافظ أسوان يشيد بحملات التبرع بالدم.. ويؤكد: من آسمي الأعمال الإنسانية

وقال الدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، إنه يتقدم بالشكر والتقدير للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لثقته الغالية وصدور قراره الكريم بتجديد تعييني مديراً لمديرية أوقاف أسيوط للعام الخامس على التوالي. 


وأعرب الدكتور قبيصي عن اعتزازه بالثقة الغالية من قيادات الوزارة والدولة وأسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن يكلل الله كل مساعينا لخدمة ديننا ووطننا وأن يديم على مصرنا الحبيبة قيادة وشعبا نعمة الأمن والأمان.

والدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، عين منذ 4 سنوات وكيل لمديرية أوقاف وقرار وزير الأوقاف اليوم السبت بالتجديد للمرة الخامسة علي التوالي. 

ويتميز وكيل مديرية الأوقاف بأسيوط في المشاركة في الفاعليات الدينية المختلفة ويحرص على الاستماع إلى شكاوى المواطنين وسرعة حلها والاستماع إلى مقترحات قيادات المديرية، فضلا عن المحافظة شهدت خلال الفترة الأخيرة افتتاح وتجديد العشرات من المساجد بمختلف قرى ومراكز المحافظة.