أحمد صفوت يقدم الطعم لسعداوي في الحلقة 10 من «الأجهر»

أحمد صفوت
أحمد صفوت

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة العاشرة، من مسلسل "الأجهر"، للنجم عمرو سعد، الذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.

شهدت أحداث الحلقة العاشرة أثبات براءة جميلة -ناهد السباعي- شقيقة الأجهر من سرقة مجوهرات السيدة التي كانت تعمل بمنزلها، وتتسلم ايصالات الأمانة التي وقعها أخوها عماد ليخلصها من تلك الأزمة، لكنها ترفض العودة مرة أخرى للعمل معها.

يذهب شريف بك للمعلم عصران -عمرو عبدالجليل- ويحذره من التصرف من نفسه فيما بعد، ليخبره أن سرقة أموال ادهم الحوت كانت بتوجيه من نجله باهي، ويخبره أن شغل الخطف والبلطجة يجب أن ينساه تماما، لان تصرفاته سوف تكسر هيبته، وقال شريف لعصران إنه أنهى كل الأعمال التي تجمعهما معا، وأكد له أن ينسى التعاون مع باهي، ليهدده عصران بكشف سر ابنه يوسف الأجهر.

تنتهي الحلقة بلقاء بين ميدا ووالده السعداوي، وقدم له أحمد صفوت الطعام المسمم ودار بينهما حوار مؤثر حول علاقتهما المتوترة، ومسامحة والده له في كل الأحوال أثناء تناوله الطعام.

وتألق أحمد صفوت على مدار الحلقات الماضية في شخصية «ميدا»، الذي يحاول لفت نظر والده لكنه يثق في مصطفى الأجهر أكثر منه، وبعد يأسه من المحاولات قرر الانتقام، واستغل أعداء السعداوي هذه المشاعر للتخلص من غريمهم.

يشارك في بطولة مسلسل «الأجهر» كل من عمرو سعد، أحمد صفوت، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبوسريع، أنوشكا وغيرهم. وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

اقرأ أيضاً - الحلقة 11 «سره الباتع»| اهل القرية يطالبون «أم حامد» بتسليمه.. وتحرجهم