بالفيديو|سفاحة صينية في عمر السابعة.. تلقي بطفل في بئر تنفيذا لمؤامرة تليفزيونية

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 

في موقف يقشعر له الأبدان، أنتشر فيديو لفتاة صينية في عمر السابعة تزعم إلقاء طفل يبلغ من العمر 4 سنوات في البئر بعنف شديد، وفور انتشار ذلك الفيديو أثارت القصة ضجة كبيرة في جميع أنحاء الصين بل وفي العالم أجمع.


وبدأت القصة عندما كانت الفتاة التي تعيش في قرية بجنوب غرب الصين تلعب مع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، وإذ فجأة قررت أن تلقيه في البئر، وشاهد الفيديو حوالي 10 ملايين مشاهدة على موقع weibo الشهير في الصين. 


وبعد ذلك انتشر الفيديو الأصلي للفتاه وهي تلقي الطفل في البئر، لتذداد التساؤلات حول مصير الطفل المسكين، لتظهر الشرطة وتؤكد بأن لطفل تم إنقاذه بالفعل بعد 10 دقائق فقط من الواقعة، وأن الطفل في حالة جيدة ولم يصبه أي مكروه. 

وقالت الشرطة الصينية في مقاطعة سونجمينج في بيانها الرسمي: (أن أهل القرية أنقذوا الصبي بعد 10 دقائق ، حيث سمعوا صرخاته طلبا للمساعدة من البئر الذي يبلغ عمقه حوالي خمسة أمتار والتي تغمره المياه بحوالي مترين). 

كاميرا المراقبة تنقذ طفل من الموت المحتم: 


وأظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة أن الفتاة والصبي كانا يلعبان حول بئرين في قريتهما في يوم 8 مارس ، عندما رفعت الفتاة الصبي فجأة وألقته في أحد الآبار. 

وعند رؤية الصبي يمسك بحافة البئر بيديه، أجبرت الفتاة يديه على إبعادها وترك الصبي يسقط في البئر، ثم دارت الفتاة حول البئر للحظة قبل أن تغادر المكان. 

بعد دقائق جاءت جدة الصبي للبحث عنه ووجدت الصبي في البئر بعد سماع صوته، طلبت المساعدة من شاب وقاموا بربط حبل حول خصره ، مما سمح له بالتسلق لإنقاذ الطفل الصغير. 

وقالت امرأة مجهولة في القرية لصحيفة بكين نيوز: "استمع الصبي إلى اقتراح جدته بالبقاء ساكنا والطفو في الماء، وسرعان ما أنقذه الشاب". 

أسرة الفتاة أعطت الكثير من الأموال لأسرة الطفل:
 
قالت المرأة إن أسر الطفلين جيران ، وكثيرًا ما كانا يلعبان معًا قبل الحادث، وزعمت الفتاة أنها ألقت بالصبي في البئر ، مقلدة مؤامرة رأتها في مسلسل تلفزيوني. 

وقال مسؤول بلجنة القرية ، لم يذكر اسمه ، إن أسرة الفتاة أعطت أسرة الصبي في وقت لاحق آلاف الأموال وبعض الطعام للاعتذار. 

في 10 مارس ، اصطحبت عائلة الفتاة الصبي لفحص طبي ، حيث حصل الصبي على فاتورة صحية نظيفة، والتي تؤكد بأن الطفل في حالة جيدة ولم يصبه أي مكروه. 

اقرأ أيضا:البحر يبتلع ضحايا جدد .. والازهر يطالب بحلول  للأوضاع المعيشية للحد من الهجرة 


وقال مسؤول القرية إن الأسرتين توصلتا إلى تسوية بشأن الحادث قائلا: " الفتاة تدرك أنها ارتكبت خطأ، كلا الطفلين ما زالا صغيرين ولديهما وعي متدنٍ بالأمن".

وقالت الشرطة المحلية في بيانها إن الشرطة المحلية حثت الجمهور على عدم نشر مقاطع فيديو للقضية لمنع جرائم التقليد. 

ويذكر أن القصة تسببت في ضجة كبيرة على الإنترنت في الصين ، مع 100 مليون قراءة على Weibo و 10 ملايين مشاهدة على Douyin

وعلق أحد الأشخاص على الإنترنت قائلاً: "المروع ليس أنها ألقت بالصبي في البئر ، لكنها سحبت يديه بعيدًا عن حافة البئر عندما كان يحاول التشبث.. هذه الفتاة سيئة للغاية حتى العظم".

وقال شخص آخر "يجب توجيه الاتهام للفتاة والديها، يجب تغطية البئر بغطاء".