قال المهندس محمد فتحي، خبير أمن المعلومات، إن جميع دول العالم تتحول لدول رقمية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه مع تزايد التطبيقات الإلكترونية أصبحت الهجمات الإلكترونية أكثر بكثير من السابق.
وأضاف "فتحي" خلال حواره التليفزيوني على قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك شركات كبرى في جميع دول العالم تتعرض لهجمات إلكترونية من قبل بعض الأشخاص، موضحاً أن الهجمات الإلكترونية اختلفت كثيراً عن السابق وأصبح لها طرف حديثة ومبتكرة.
وتابع أنه مقارنة بعام 2021 زادت الهجمات الإلكترونية في عام 2022 بنسبة 38%.
اقرأ أيضًا| خاص | خبير أمن المعلومات: ارتفاع في الهجمات الإلكترونية خلال 2023

الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية





