مي عمر تعد الطعام لياسر جلال في منزل زوجته .. تفاصيل الحلقة 6 من علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

شهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 أحداث مثيرة حيث أخبأ عمرو «ياسر جلال» بثينة «مي عمر» بعدما اسيقظت زوجته عليا «داليا مصطفى» وبرر استيقاظه بأنه كان يرسل ايميل خاص بالشغل.

وتناول عمرو الفطور مع بثينة وعليا وأخذت تعنفه من أسفل الترابيزة عندما كان يغازل زوجته، ومن ثم خرج للذهاب للعمل وتبادل هو والسائق أطراف الحديث حول صعوبة وضعه وقرر أنه سيبحث له عن شقة بعيدًا عن منزله مع عليا.

أقرا ايضاً | تكريم كمال أبورية.. رئيس مهرجان المونودراما بقرطاج يعلن تفاصيل الدورة الـ5

واتجه أمجد «مراد مكرم» إلى منزل عمرو وعليا حيث تقيم بثينة للاعتذار منها ولكنها رفضت وتركته وصعدت للأعلى وطلبت منه عليا أن يتركها حتى تهدأ.

وقررت بثينة أن تعد وجبة الغداء لهم في المنزل وسالت عن الطعام الذي يحبه عمرو وعلى الجانب الآخر طلبت ابنة عليا منها أن تذهب لصاحب مسابقة ملكة جمال مصر لاكمال الاجراءات لكنها غضبت وعنفتها.

مراد مكرم يضع خطة لكشف مي عمر.. ماذا يفعل إذا كان يريد أن يعرف هل تخون بثينه فنصحه بأن يطمنها ومن ثم يراقبها، ومن جانبه اجتمعوا على الغداء وبدأت عليا في اطعامه فهو ما ازعج بثينة وتركت الطعام، حاول عمرو أن يصالح عليا، فاخبرها عن الشقة التي يجهزها لها وذهبت ابنته لها لتاخذ رأيها في المسابقة فشجعتها على المشاركة، وتعرض أمجد لحادث سير لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.