الحلقة 5 من «علاقة مشروعة»| ماذا تفعل «بثينة» في بيت حبيبها السابق؟

مي عمر
مي عمر

تستكمل أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 5، بطولة النجم ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، وعدد آخر من الفنانين.

احداث مسلسل علاقة مشروعة:
وكانت شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة، أمس، تطورات في طبيعة العلاقة السرية بين عمرو (ياسر جلال) وبثينة (مي عمر)، والضحية الوسط بينهما، أمجد (مراد مكرم).

ورصدت الحلقة الرابعة تهرب «بثينة» من طليقها «أمجد»، الذي حاول الإتصال بها أكثر من مرة، وذلك بعد زواجها من «عمرو» رسميًا لكن دون معرفة أحد.

كما حملت الحلقة اعتراف ياسر جلال لسائقه الشخصي بجوازه من مي عمر، حيثُ وعده الأخير بحفظ سره، ولن يكشف الأمر لأحد.

وانتهت الحلقة السابقة، بذهاب «بثينة» وهي ترتدي ثوبًا أنيقًا، إلى شقة حبيبها السابق «شريف»، والذي كان في انتظارها لأسباب غامضة تكشفها الحلقة الخامسة مساء بعد قليل.

وجذبت الحلقات الأربعة السابقة من مسلسل علاقة مشروعة، قطاع كبير من الجمهور المصري وفي الوطن العربي، حيث يجمع المسلسل تيمة فنية مختلفة تُناقش العديد من القضايا في مجتمعنا، لا سيما تعدد العلاقات، وغيرها.

ويلعب ياسر جلال دورٌ كبيرٌ في التنافس الرمضاني، الذي يجمع العديد من المسلسلات طوال الشهر، جميعها ذات طابع مختلف، وبعضها يعتلي صدارة الأكثر مشاهدة حتى الأن.

موعد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 5:
ويعرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 5 والقنوات الناقلة بطولة ياسر جلال في رمضان، في تمام 9:30 مساء بقناة الحياة ويعاد في تمام 4 :30 صباحا و1:30 ظهرا، ويعرض أيضا بقناة DMC في تمام 11:30 مساء ويعاد في 8:30 صباحا، بينما تعرضه قناة DMC دراما في تمام الثامنة مساءً.

أحداث مسلسل علاقة مشروعة:
ويعرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال شهر رمضان القادم 2023، حيث يتم بثه لأول مرة على قناة “الحياة” وبعدها يعرض على فضائية ON و ON DRAMA، وسيتم إعادة بثه على نفس القنوات قبل الفجر، ليكون اجمالي عرضه اكثر من  خمسة مرات في اليوم.

"علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم".

قصة مسلسل علاقة مشروعة:
وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

اقرأ ايضاً - مجدي صابر: «ليلة السقوط» تحذير للشعوب العربية من خطورة الفكر الداعشي