«أجنحة سكايلودج للمغامرات» بـ«بيرو».. الفندق الأكثر إثارة في العالم | صور 

الفندق الأكثر إثارة للدوار في العالم
الفندق الأكثر إثارة للدوار في العالم

 «أجنحة سكايلودج» للمغامرات هي ثلاث كبسولات شفافة بالكامل معلقة على ارتفاع 400 متر فوق وادي الإنكا المقدس في بيرو . 

كما أنه يعتبر فندق خارج عن المألوف، أنشأته شركة Natura Vive لجميع المغامرين الأكثر إصرارًا على استعداد لقضاء ليلة مختلفة عن المعتاد، ويُطلق على الهيكل اسم "نيدو ديل كوندور" ، وذلك على وجه التحديد لأنه يوفر منظرًا خلابًا لأحد أعلى قمم الإمبراطورية البيروفية القديمة والمغرية.

ولا يوجد سوى ثلاثة أجنحة ، تم بناؤها بإطار خاص من الألمنيوم وألواح البولي كربونات مقاومة العوامل الجوية ، يبلغ طولها 7.5 متر وعرضها 2.5. 

وبحسب ما ذكره موقع ماي بيست بلاس ، أنه يمكن أن يستوعب هذا الفندق ما يصل إلى 8 أشخاص ومجهزة أيضًا بمنطقة لتناول الطعام وحمام خاص، وست نوافذ وأربع قنوات تهوية تضمن جوًا لطيفًا.

تعمل جميع الكبسولات بألواح شمسية تخزن الطاقة في بطاريات خاصة، ويحتوي كل حمام على مغسلة ومرحاض بيئي يحول النفايات البشرية الصلبة ، من خلال عملية التسميد ، إلى منتج نهائي عضوي يمكن إعادة استخدامه أيضًا في الزراعة، وجميع الأقمشة الداخلية بما فيها الستائر من القطن الطبيعي 100٪.

للوصول إلى "الشرانق" ، عليك أن تسلك مسارًا شديد الانحدار يتبعه التلفريك أو بدلاً من ذلك عليك مواجهة صعود 122 مترًا في طريق فيراتا ، وهي مهمة لا يمكن الوصول إليها إلا للمتسلقين المحترفين.

 

 

وتبلغ الأسعار للفرد لليلة واحدة ، بما في ذلك الإفطار وعشاء الذواقة ومساعدة المرشدين الخبراء ثنائي اللغة ، حوالي 400.00 يورو، وأنها بالتأكيد ليست إقامة رخيصة ، ولكن عيش التجربة الفريدة للنوم "المعلق" على وجه صخري يطل على منظر خلاب قد يكون يستحق كل هذا العناء.