الحلقة 5 الكتيبة 101| آسر ياسين يوضح لأسرته التحديات التي يخوضها الجيش بسيناء

آسر ياسين
آسر ياسين

انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، والذي يقوم ببطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

بدأت الحلقة بآسر ياسين وهو في جلسة عائلية مع زوجته ووالده ووالدته، ويشرح لهم مدى المخاطر التي يخوضها أفراد الجيش والقوات المسلحة في التصدي للإرهاب، كما تطرق في حديثه عن أمور أخرى حول التنظيمات الإرهابية ردا على سؤالها حول سبب عدم تحرك لعالم لمواجهة الإرهاب الذى يهدد الجميع، ليخبرها بأن الإرهاب كيان ممول من قِبَل دول، وله أهداف من شأنها تدمير دول اقتصاديا وتعطيلها.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101 في تسليط الضوء على ما يحدث في منطقة سيناء، وذلك مع اقتراب الشيخ موسى "خالد الصاوي" من كشف عمل "وحيد" فتحي عبد الوهاب في التهريب، ولكن أحمد كشك "كمال" أنقذه، وأخبرهم خلال جلستهم أنه يعمل وحده رافضا الكشف عن وحيد، وبالتالي أمر الشيخ موسى بطرده من القبيلة، مؤكدا براءتهم التامة منه.

تعرض قناة ON حصريًا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم مسلسل "الكتيبة 101"، المكون من 20 حلقة، ويسلط الضوء على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء، فيما تعرض القناة مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج في الثلث الأخير من شهر رمضان.

وتضم قائمة الفنانين المشاركين في "الكتيبة 101": عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاً - نهايه ح ٦ | إيداع رشيد في «غرفة چنجا» …عنبر «ستة نفس»