نهايه ح ٦ | إيداع رشيد في «غرفة چنجا» …عنبر «ستة نفس»

محمد ممدوح
محمد ممدوح

وشهدت أحداث الحلقة السادسة أن رجال الأمن يبحثون عن محمد ممدوح بعد هروبه من السجن ولكن الضابط الذي يتحرى لديه إحساس ببراءته، ويفتح أوراق القضية من جديد. وعند سؤال ضابط السجن لرشيد داخل السجن بوجود أعداء له فرد قائلا "انا لو ليه أعداء يبقى سور السجن بتاع حضرتك"، وتم توزيع رشيد على عنبر ١ في ٦ نفس في غرفة " چنچا " لهدوئة داخل السجن على الرغم من إنه حكم عليه بالسجن المؤبد في جريمة قتل إثنين.

اقرأ أيضا | «الصندوق والصفارة».. 9 مخرجين في دراما رمضان لأول مرة

وجاءت أقوال الضابط في مصلحة رشيد عن أخلاقه الحميدة وحسن سلوكه وإنه يتميز بالهدوء والطيبة مع المسجونين داخل السجن.

واستكملت التحريات بالشكر في محمد ممدوح ولكن ضابط السجن استغربه لتحجر مشاعره وخاصة إن جميع السجناء في أول يوم حبس لهم يبكون بكاء هستيري ولكن رشيد كان زي تمثال الرخام، كان مستسلم ولكن ليس استسلام هزيمة ولكن إستسلام الحالة التي وصل لها والظلم الذي تعرض له.

وعانى رشيد من المعاملة السيئة التي يعاملها السجناء له بالإهانة له، وكان اللقاء الأول لرشيد وابنه سيف الذي يعمل تاجر مخدرات فحاول رشيد واسماء الشراء منه حتى يتعرف عليه ويتأكد إنه ابنه ولكن سيف شك بهم وعندما نادت اسماء علي جاميكا بإسمه سيف خاف وفر هاربا، وقام رشيد بترويع اسماء علي فعلتها.

وتدور أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

تضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.