محاولة قتل نيللي كريم عن طريق السم في «عملة نادرة» تشعل أحداث الحلقة 3

نيللي كريم
نيللي كريم

عرض مساء اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل "عملة نادرة" و الذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

و شهدت الحلقة الثالثة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "نادرة"  التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و وحماها "عبد الجبار" و الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

تبداء الأحداث بمفاجئة نادرة للجميع و اخبارهم بنقل "بلال" علي الطيب ملكية الأرض باسم نادرة قبل قتله، يصاب الجميع بحالة من الدهشة بينما تواصل نادرة حديثها معهم بثبات و ثقة، يخبرها عبد الجبار ان الحريم لا تورث، يثور عليها مسعود و علاء و الام سكينة و ترد عليهم بقوة و ثبات الجميع يكرهني و لن اتنازل عنها ابداً عن ورثها و ورث ولدها.


تثير سكينة حالة من التوتر و تنفعل من تصرف نادرة و تلاحق عبد الجبار و تثير غضبة بما فعلته نادرة امامة وعدم احترامة، يقوم عبد الجبار بوضع خطة من أجل السيطرة على نادرة حفاظاً على الأرض، و يقرر زواج نادرة من ابنة علاء دون الرجوه لها.

يرفض علاء قرار والدة و يخبرة بعدم رغبتة بالزواج من نادرة، يخبرة بإخلاص حقيقي عن مدى حبة لزوجتة اسراء، ينظر له عبد الجبار مندهشا و يخبرة ان الزواج شي و الحب شيء اخر، يصر علاء على رفضة و يخبرة عبد الجبار عقاباً له ان نصيبة في العوايد و الأرض سيصل للنصف.

يخبر علاء انس بتصرف والدة و لكنها لا تتفاجئ و تطلب منه التمسك بحبه "لاسراء" مريم الخشت التي تشكره على تصرفه الذي اكد لها مدى حبة و احترامة لها و تخبره بحبها و تمسكها به.


تزور "نادرة" "دميانة" جومانا مراد من اجل حياكة ملابس جديدة تناسبها بعد ولادة يوسف و تخبرها دميانه عن غياب زوجها الذي طال.

يطلب عبد الجبار من الباشا ان يسامحه جراء ما حدث من حسن أبو عصايا، يبادر "مسعود" أحمد عيد برغبته في الزواج من "نادرة" و يخبرة عبد الجبار ان هذه الرغبة سببها ال 50 فدان و ليس حبه "نادرة".

تزور "اسراء" مريم الخشت الطبيبة بصحبة صديقتها و تخبرها الطبيبة انها تستطيع الحمل و ليس لديها موانع و تؤكد لها ربما كان السبب في عدم الانجاب بسبب زوجك علاء و تخبرها اسراء ان علاء على ما يرام.

يذهب عبد الجبار للاطمئنان على يوسف و يخبر نادرة برغبة مسعود في الزواج منها و تخبره بعدم رغبتها في الزواج مرة أخرى و يؤكد لها عبد الجبار ان مسعود مناسب لها و ان هذا الزواج يعد مصلحة كبيرة لها من وجهه نظرة.
تشكر اسراء نادرة على تصرفها تجاه زواجها من علاء و تؤكد لها علي حبها لها و تخبرها نادرة بحب علاء لها و تتمني لهم حياه طيبة، تنزعج سميرة ريم رؤوف من اسراء و تقربها من نادرة.

يحاول مسعود التودد لنادرة مستخدماً مستخدما الهدايا و الألعاب ليوسف الرضيع، تخبر الخادمة سميرة بوجود مسعود مع نادرة، لتغضب سميرة و تعنف مسعود على فعلته.

تخبر نادرة عبد الجبار موافقتها على الزواج من مسعود، تصرخ سميرة في مسعود و تعاتبه بقوه على ما يحدث.

تخبر نادرة خوفها من رد فعل سميرة تجاه زواجهم و تسمعهم سميرة و هي تبكي بحرقة، تعاتب انس سميرة على قرارها بالزواج من مسعود و تخبرها نادرة بتفسير الامر لاحقاً.

يخبر مسعود سميرة بالموافقة على زواجه من نادرة رغماً عنها، تفكر سميرة بدهاء في خطة لتخلص من نادرة و وضع السم لها على الكحك و ترسله مع ابنتها الصغيرة منى.

يجتمع عبد الجبار مع افراد عائلتة و يقرأون الفاتحة على روح بلال، يخبر عبد الجبار الجميع بزواج نادرة من مسعود و ملامح القهر و الغضب تبدوا على سميرة، تنزل نادرة و بيدها طبق الكحك المسموم و تقدم منه لمنى الصغيرة امام والدتها سميرة و باقي العائلة.

قصة مسلسل "عملة نادرة":
المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بإمتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".

أبطال مسلسل "عملة نادرة":   
مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ ايضاً - بعد شهر العسل.. حسن شاكوش وزوجته في أول ظهور إعلامي بـ«العرافة»