«عملة نادرة».. صدمة نيللي كريم بوفاة زوجها وتعد مولودها بالثأر

عملة نادرة
عملة نادرة

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل «عملة نادرة»، بطولة النجمة نيللي كريم، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث شهدت أحداثا مليئة بالتوشيق والإثارة .

ودارت أحداث الحلقة الثانية، بعد انتهاء مسعود - أحمد عيد من جريمته وقتل أخيه بلال، وسط سرادق الاحتفال نجد همسات جانبية بين كل من عبدالجبار وفريقه وحسن أبوعصايا وفريقع، يطلب أبوعصايا يد الدكتورة ابنة عبدالجبار الذي يندهش فور سماع طلب أبوعصايا، وفور سماع الطلب يذهب عبدالجبار لابنته ويخبرها غاضبا بعدم رغبته في هذا النسب.

يقف رجال عبدالجبار وهم يحملون سلاحًا استعدادا لإطلاق الاعيرة النارية، بينما يمسك عواد بمنظار «مكبر» يراقب الطريق ولا يرى شيئا، يحتفل حسن أبوعصايا مع رجاله ويضحكون في سرور الانتصار.

في الصباح الباكر نجد بلال ميتا على الأرض ومسعود وهو رابط مكان الجرح بقطعة قماش ويجز على أسنانه من الألم.. يسمع مسعود صوت سيارة قادمة، بسرعة يزيل مسعود قطعة القماش الملفوفة ويدفنها في الرمال ثم يغمض عيناه وكأنه غائب عن الوعي.

يستقبل عبد الجبار خبر وفاة ابنه بلال بهدوء ويحاول أخذ نفس عميق كي يستعيد هدوءه وطريقته العملية في التفكير متحديا بذلك قرار المستشفى ومحضر الشرطة.

تكشف نادرة - نيللي كريم وجه بلال بعد وفاته ويغمرها إحساس الفقد ووجع الفراق، يقف عبدالجبار وتبدو علية الحكمة رغم هول ما حدث وفقده لولده «بلال»، يحمل عبد الجبار وعلاء جثمان «بلال» متجهًا للمدافن،

يتقدم اهل البلد وبجوارهما حسن أبو عصايا وعصام وباقي العائلة بينما يقف "عبدالجبار - جمال سليمان" وسط المدافن ويخبر الجميع بصوت مسموع «الميت دفناه والعزاء هانخده بعد ما ناخد تارة».

 يشعر «مسعود - أحمد عيد» بالندم على قتله لبلال، ويؤكد أن معاملة والدة عبدالجبار السبب، يفكر عبدالجبار ويحاول ربط الخيوط لمعرفة قاتل ابنه بلال، يحكي مسعود للجميع بشكل مصطنع وكاذب ما حدث وتسببه في قتل بلال.

يعاتب عبدالجبار ولده مسعود على ما حدث لبلال ويتساءل كيف تناله 5 رصاصات، بينما مسعود ينال رصاصة واحدة، يحاول علاء ويجسد دوره الفنان محمد فهيم قتل «عصام أبو عصايا» ولكنه لا يستطيع.

يذهب «عصام» للدكتورة أنس - ندا موسى، في المستشفى ليطمئن عليها ويهديها تليفونا محمولا وخطا خاصا، لتتمكن من محادثته دون أن يدري أحد من عائلتها ويسبب لها المتاعب خاصة والدها عبد الجبار.

قصة مسلسل «عملة نادرة»:

المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز في نجع ما، ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة.

مسلسل «عملة نادرة» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضًا| «رشيد» الحلقة الثالثة.. أسماء تحاول الهرب من رشيد قبل الزواج