اعتماد مالي لترميم وصيانة معهد التكنولوجيا بمطروح 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت في اجتماع مجلس إدارة معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور جمال محمد هاشم عميد المعهد رئيس مجلس الإدارة، والدكتور جمال الدين على أبوالمجد عميد المعهد العالي للهندسة والتكنولوچيا بالمنيا، وكارمن غريب رئيس جمعية تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة المالكة للمعهد.

اقرأ أيضا| محافظ مطروح يفتتح معرض ختام الأنشطة الطلابية 

وناقش اجتماع مجلس ادارة المعهد عدد من الموضوعات التي تهدف للارتقاء بالمعهد ودوره العلمي والتعليمي ومشاركته المجتمعية بفروعه "العاشر من رمضان – أكتوبر – مرسى مطروح".

وتمت الموافقة على الاعتماد المالي لترميم فرع المعهد بمدينة مرسى مطروح مما يعمل على استقرار الطلاب وكذلك تم اعتماد ترقيات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين.

كما وافق المجلس على المشاركة  في مبادرة "العاشر تكافل وكرامة" تحت رعاية مشيخة الأزهر الشريف، مع اعتماد المساهمة  في مبادرة مصر الخير ضمن صندوق تحيا مصر بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.
كما تم اعتماد القرارات التي تسهم في التخفيف عن عبء الطلاب ماليا  ومساندتهم من خلال سياسة التكافل بالمعهد خاصة في ظل الظروف الاقتصادية، وجهود الدولة في التخفيف عن كاهل  المواطنين 

كما تمت الموافقة على تكريم 3 من الأمهات المثاليات بالمعهد وفروعة، وكذلك  الحد الأقصى لعلاج  العاملين بالمعهد وكذلك الحد الأقصى للأدوية، بالإضافة إلى صرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالمعهد وفروعه تقديراً للجهود المميزة المبذولة.

ووافق اجتماع مجلس الإدارة على دعم فريق المعهد المشارك في مسابقة السيارات الكهربائية والمرشح للصعود إلى المشاركة في مسابقة شيل مارثون البيئي المقامة بدولة فرنسا في الفترة من 18- 27 مايو القادم.