عاجل

«رشيد» الحلقة 3 .. الداخلية تبحث عن «محمد ممدوح»

محمد ممدوح - محسن منصور
محمد ممدوح - محسن منصور

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رشيد عن سعادة أسماء ورشيد في اختيار المكان الذي يعملون فيه فرحهم، ولكن أسماء تريد الهرب من رشيد قبل الزواج .

وكشف رشيد خيانة فراولة الزوجة الثانية للفنان صلاح عبدالله ، وأبلغت فراولة الشرطة واتهمت رشيد بالسرقة لكي تداري علي خيانتها، وبعد رحيل الشرطة طلق صلاح عبد الله فراولة لخيانتها وطردها من الفيلا.
ومازال رشيد يبحث عن ابنه سيف في جميع الملاجئ بمساعدة أسماء، ويبحث أيضا عن صديقه المتسبب في دخوله السجن.

وشهدت الحلقة في المشهد الأخير بإستدعاء ضابط كفيء يجسد دوره الفنان "محسن منصور" للبحث عن سجين هارب يتسم بالعقل والرزانة ويدعي " رشيد".

وتدور أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

تضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضًا|  «عملة نادرة».. صدمة نيللي كريم بوفاة زوجها وتعد مولودها بالثأر