غادة عبد الرازق تروج لمسلسل «ثلث الثلاثة» وتنشر البوستر التشويقي

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة جديدة تروج بها لمسلسلها الجديد «ثلث الثلاثة» والمقرر عرضه في رمضان المقبل عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ونشرت غادة البوستر التشويقي للمسلسل، وكتبت:"رمضان كريم"، #مسلسل #تلت التلاتة #رمضان #٢٠٢٣ #النصف الثاني من رمضان #١٥ حلقة #يارب#السعودية#قناة #SBC#شاهد #SBA #رمضان_كريم ".

مسلسل «تلت التلاتة» من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلنتي فؤاد وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرض العمل على قنوات النهار، والشمس، القاهرة والناس، وETC.

وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتنتظر غادة عبدالرازق عرض فيلمها الجديد «جوازة بالعافية» خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

اقرأ أيضا| بدء عرض فيلم شاروخان «pathaan» على منصة عالمية اليوم