«الدنيا بقت وحشه أوي» .. ريهام سعيد تثير الجدل برسالة مجهولة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أثارت الاعلامية والفنانة ريهام سعيد، الجدل بعد نشرها رسالة مجهولة ، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو " إنستجرام " .

ونشرت ريهام سعيد، صورة لها وعلقت عليها قائلة : «الواحد اكتشف إن حركات ولاد الأصول لازم تتعمل مع ولاد الناس بس، متابعة ساعات في قلوب وحشه بتعود لتنتقم مع إن هي اللي غلطانه فيك ومن غير سبب» . 

وتابعت «الواحد بيزعل من نفسه على طيبته ونقاء قلبه، رسالة صغيرة اللي معاه ربنا ما بيقعش حتى لو متدبر له مليون مشكلة ومليون فخ، ياما الواحد ها يتعلم إن الغيرة و الحقد ما لهمش علاج، العين مابتكرهش غير اللي أحسن منها، رمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين وربنا يرزقكم بناس طيبين، أحسن الدنيا بقت وحشة أوي والناس أوحش».

قرأ أيضاً | رمضان 2023.. حميد الشاعري يغني تتر «مذكرات زوج»

من ناحية أخرى حلت الفنانة ريم البارودي، ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة مقبلة من برنامج " صبايا الشمس " .

ونشرت ريهام سعيد برومو الحلقة عبر حسابها بـ«انستجرام»، لتشوق الجمهور لمشاهدة الحلقة، وظهرت في الحلقة هي وريم البارودي، تتعاتبان بسبب العديد من الأشياء التي حدثت بينهما.

وظهرت ريهام سعيد في إحدى اللقطات وهي تقول «حسبي الله ونعم الوكيل».

ودخلت ريم البارودي في نوبة بكاء قائلة: "أنا شوفته بيضحك وحياة ربنا ومبسوط"، ويبدو أن الحلقة ستكون ممتلئة بالتفاصيل.

وخلال الحلقة قالت ريم البارودي، عدداً من التصريحات التي ظهرت في البرومو، ومنها: «أنا مبقتش أتصدم»، و«أقسم بالله شفته وهو بيضحك».

ويعد هذا أول لقاء تستضيف فيه ريهام سعيد ريم البارودي بعد خلافاتهما التي وصلت للقضاء.

وكانت ريم البارودي أعلنت في أغسطس الماضي تنازلها عن المحاضر التي حررتها في وقت سابق ضد ريهام سعيد، ودفع غرامة 20 ألف جنيه، لإنهاء النزاع والصراع المستمر بينهما، مؤكدة أنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الوسط الفني، وفي ديسمبر الماضي، فوجئ الجميع بطلب تعويض طالبت به الفنانة ريم البارودي من الإعلامية ريهام سعيد وقدره 200 ألف جنيه، وذلك في القضية رقم 1598 لسنة 2022 مدني اقتصادي.