ريم السالم تقدم نصائح للسيدات تمنحهم إطلالة مميزة في شهر رمضان

ريم السالم
ريم السالم

قالت خبيرة الأزياء ريم السالم، إن هناك العديد من اللمسات التي ستضفي جمالًا ورقة على إطلالة السيدات الرمضانية، أيًا كان "ستايل" ملابسهن، ومنها اقتناء الملابس التي تتعلق بالشهر الكريم، سواء من خلال التصميمات، أو الرسمات، أو الألوان، فهناك العباءات المنقوشة بالأحرف والرسمات الرمضانية، فتشعري ببهجة الشهر وتميزه عن البقية.

ونصحت ريم السالم، السيدات، بالابتعاد عن الألوان الزاهية والربيعية، أو على الأقل لو اضطررتِ للجوء إليها، فلتكن لون واحد فقط، وليس ألوان متداخلة، وقد تكسري حدة ألوانها بألوان غامقة سواء في الحجاب أو الحقيبة أو الحذاء أو الإكسسوار، كما يمكن استخدام الأسود والبني والأزرق الداكن، والأحمر الداكن وهكذا.

وفيما يخص الاكسسوارات، أكدت البلوجر ريم السالم، على ضرورة أن يتناسب الإكسسوار مع الشهر، فالإكسسوارات المعدنية ذات الأشكال الكبيرة سواء في السلاسل أو الأساور أو حتى الحلقان، والابتعاد عن الاكسسوارات ذات الفصوص الصغيرة، وابحثي عن السلاسل والأساور المعدنية ذات الأحرف العربية.

وتابعت: "تتسابق جميع الفتيات والسيدات على امتلاك تصميمات وإطلالات مميزة خلال شهر رمضان، وعلى أساسه تتسابق المصممات على طرح أذواق جديدة وأشكال تجمع بين الأناقة والاحتشام بما يليق بالشهر الكريم".