عاجل

شوط سلبي بين بيراميدز والجيش الملكي في الكونفدرالية 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل فريق مباراة بيراميدز أمام الجيش الملكي المغربي سلبيا في الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط في خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط فيما يتواجد فريق فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يأتي أسكو كارا بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويسعى الفريقان لحصد بطاقة التأهل كأول المجموعة الثالثة خاصة أن الجيش الملكى تعادل أمام بيراميدز في القاهرة بهدفين مقابل هدفين.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - كريم حافظ - محمد الشيبي 

خط الوسط: محمود دونجا - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمد حمدي 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمد صادق - أحمد فتحي - أسامة جلال - أحمد توفيق - هشام محمد - دودو الجباس - محمود صابر - إبراهيم عادل

ويفتقد فريق نادي بيراميدز في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الإصابات والإيقاف، حيث يغيب الدولي البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا كما يغيب المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تبعده عن الملاعب قرابة ٦ أسابيع.

ويغيب أيضا رمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع الإصابة وخضع لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة، أما إسلام عيسى يغيب بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير بسبب نزلة البرد وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.