حفلة عيد القديس باتريك.. أجمل الحفلات التي تقام في أيرلندا| صور

حفلة عيد القديس باتريك
حفلة عيد القديس باتريك

إن العطلة الوطنية في أيرلندا، عادة ما يحتفل بها الشعب الأيرلندي بطريقة مميزة، وليس هناك مكان أفضل من دبلن للمشاركة في حفلة عيد القديس باتريك، وسيتم الاحتفال بهذا اليوم الصاخب في عام 2023 بمهرجان ضخم، واستعراض في الشارع، وحفلات حتى وقت متأخر، وبضائع زمردة اللون تكفي لملء أكبر كاتدرائية في المدينة خمس مرات.


كيف يتم الاحتفال بيوم القديس باتريك في أيرلندا، بحسب موقع lonelyplanet: 

إحياءً لذكرى وفاة القديس الراعي لأيرلندا ، يتم الاحتفال بعيد القديس باتريك باعتباره عطلة وطنية ومظهرًا للفخر الأيرلندي، في كل عام ، تنبض البلاد بألوان نابضة بالحياة مع جلسات الموسيقى التقليدية، وحفلات الرقص الأيرلندية، والأزياء، والكوميديا والكثير من الحفلات الرائعة. 

وعلى الرغم من أن الدولة بأكملها ستنضم إلى الاحتفالات ، إلا أن دبلن هي مركز الحدث، والعاصمة لا تصبغ نهر ليفي باللون الأخضر - وهذا هو نهر شيكاغو في الولايات المتحدة  - ولكن يمكنك أن تتوقع رؤية الكثير من نباتات النفل ذات اللون الزمرد، وعندما قدم القديس باتريك المسيحية لأول مرة إلى أيرلندا ، قيل إنه استخدم نبات النفل كمجاز للثالوث الأقدس، لهذا السبب ستراه في كل مكان.

واحدة من أفضل الطرق لتجربة دبلن خلال يوم عيد القديس باتريك هي الذهاب إلى الشوارع والاستمتاع بالجو، غالبًا ما تكون الأشياء الصغيرة هي التي تُظهر الروح الأيرلندية مثل الصداقة الحميمة الشديدة والمطاعم التي تعج بالأشخاص المستعدين للمتعة.

اقرأ ايضا|حفلات زفاف بجوار القبور الأبرز.. أغرب تقاليد الحب والزواج في العالم

موكب عيد القديس باتريك 2023: 

تم استضافته لأول مرة في عام 1931 ، ومن المتوقع أن يصطف نصف مليون شخص في شوارع دبلن في موكب عيد القديس باتريك السنوي في عام 2023، وأقيم أمس يوم الجمعة ، 17 مارس. 

ويضم المسيرة فرقًا موسيقية من جميع أنحاء أيرلندا وأمريكا الشمالية ، وشارك أكثر من 4000 شخص في العرض، وهذا شمل المسابقات الإبداعية والعروض الفنية الكبيرة.