«جعفر العمدة وتحت الوصاية وسوق الكانتو».. مسلسلات ينتظرها جمهور DMC

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض DMC على شبكتها خلال الموسم الرمضانى مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية لكبار نجوم الدراما، إضافة إلى عرض عدد من المسلسلات بالتزامن مع عرضها على قنوات أخرين وتتضمن الخريطة عرض 6 مسلسلات من بينهم 4 حصرية، بجانب مسلسلين يعرضوا بالتزامن على عدد من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تنفرد بعرض مسلسل «جعفر العمدة» للمخرج محمد سامي، حصريا وهو بطولة محمد رمضان بجانب عدد من الفنانين من بيهم: زينة، ومى كساب، ومنة فضالى وهالة صدقى، ومسلسل «سوق الكانتو»، وهو بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

كما تعرض حصريا مسلسل تحت الوصاية للمخرج محمد شاكر خضير وبطولة منى زكي، وهو ينتمى لأعمال الدراما القصيرة ال 15 حلقة، إضافة إلى المسلسل الكوميدى «الصفارة» بطولة الفنان محمد أمين، اما مسلسل «الصفارة»، كما تعرض DMC بالتزامن مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف، المأخوذ عن قصة للكاتب يوسف إدريس، ويشارك فى بطولته ما يقارب ال60 نجمًا.

وإضافة إلى مسلسل «جميلة» للمخرج سامح عبدالعزيز، وبطولة الفنانة ريهام حجاج والذى يعرض بالتزامن مع قناة on. بالإضافة لمسلسل «رسالة الإمام» بطولة خالد النبوى، الذى سيعرض عبر 3 قنوات مختلفة، وتعرض مسلسل النجم ياسر جلال «علاقة مشروعة» بالتزامن مع قناة الحياة بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية.

اقرأ ايضاً | مسلسل بالطو l محمد رضوان: وجهت رسالة لكل الآباء «حوار»

نقلا عن صحيفة أخبار اليوم: 

2023-3-18