أفلام عيد الفطر.. أبرزها «رمسيس - باريس» و«هارلي»

فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس

ينتظر عشاق الفن والتمثيل والدراما شهر رمضان وموسم عيد الفطر بلهفه لرؤية الاعمال الجديدة ولتقييم كل عمل عن الآخر التي تتناول قصص مختلفة ما بين الدراما والأكشن والكوميدي، كما يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لتقديم عدد من أفلام عيد الفطر، وسنعرض لكم في هذا التقرير أبرز الافلام التي تدخل منافسة علي موسم عيد الفطر2023.

فيلم خمس جولات 

وأطلقت الشركة المنتجة   لفيلم "خمس جولات" وهو أول  فيلم عربي ومصري يتحدث عن رياضة MMA، خمس جولات FIVE ROUNDS،المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في عيد الفطر.

وظهر آدم شرقاوي وهو يصارع نور النبوي، في أجواء مليئة بالحماس، ويظهر في الخلفية ماجد المصري  وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومطرب الراب أرسينك.

وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

وفيلم خمس جولات  بطولة أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، ‘ إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

فيلم هارلي

وبدأ النجم محمد رمضان، اليوم الجمعة، تصوير مشاهد فيلمه الجديد «هارلي»  استعدادا لعرضه في موسم عيد الفطر عام 2023.

وفيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومن تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك ومن إخراج محمد سمير. 

ويخوض الفنان محمد رمضان والفنانة زينة تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل (جعفر العمدة)، المقرر مشاركته ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023. 

فيلم بعد الشر

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم بعد الشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن البوستر الأول للعمل المقرر طرحه في السينمات بعيد الفطر المبارك المقبل 2023.

وعلقت صفحة الشركة على البوستر الأول لفيلم بعد الشر قائلة: "بعد الشر فيلم عيد الفطر..  إنتاج: أحمد السبكي.. إشراف عام: كريم السبكي.. تأليف: آمين جمال -وليد أبو المجد.. إخراج: أحمد عبد الوهاب". 

فيلم  رمسيس باريس

وأعلنت النجمة هيفاء وهبي عن انضمامها إلى منافسة موسم أفلام عيد الفطر 2023، من خلال فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، والذي انتهت من تصويره في الفترة الأخيرة، ونشرت هيفاء وهبي وصناع الفيلم عدة صور تشويقية من الفيلم، بجانب البوستر الرسمي الأول، وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ونشرت أيضاً المقطع التشويقي الأول من الفيلم مؤخراً، والذي كشف عن المضمون الكوميدي للفيلم.

ويعتبر فيلم "رمسيس باريس" هو أول تجربة كوميدية لهفاء وهبي في مسيرتها مع التمثيل، وذلك بعد تجارب مختلفة لها في الدراما والسينما في الفترة الأخيرة، وتنافس هيفاء وهبي بالفيلم بعد تواجدها العام الماضي في فيلم "أشباح أوروبا".

اقرأ ايضا|«ليلة صوت مصر».. احتفالية ضخمة لأنغام في الرياض غدًا