أخبار فاتتك وأنت نايم| التضامن: بدء العد التنازلي لانتهاء مدة التقدم لأداء فريضة الحج

أخبار فاتتك وأنت نايم
أخبار فاتتك وأنت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023، والتي كان أبرزها:

التضامن: بدء العد التنازلي لانتهاء مدة التقدم لأداء فريضة الحج

يبدأ العد التنازلي لانتهاء المدة المقررة للتقدم لأداء فريضة الحج هذا العام 2023، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن فتح باب التسجيل والتقديم في حج الجمعيات للموسم الحالي، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، حتى يوم الاثنين الموافق 20 مارس 2023 وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي أنه لن يتم النظر في أي طلب بعد الفترة المعلنة بواسطة الوزارة.

«مصر للطيران» تصدر بيانا بتعديل مواعيد الرحلات من القاهرة إلى اليونان 

أكدت الشركة الوطنية مصر للطيران انه في ضوء ما ورد إلينا من تحديث للموقف من إدارة مطار أثينا باليونان، بشأن تنظيم إضراب بالمطار اعتبارًا من الدقيقة الأولى وحتى نهاية اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023.

لأول مرة في مصر.. القباج تعلن انطلاق معرض «ديارنا عربية» بمشاركة 7 دول

تشهد نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مساء اليوم الخميس ، لأول مرة بمصر افتتاح معرض "ديارنا عربية" بمشاركة 7 دول عربية، وذلك خلال الفترة من 16 مارس وحتي 20 إبريل المقبل، مشيرة إلى أن المعرض سيقام على مساحة 3000 متر مربع بمول العرب بمحافظة الجيزة، ويفتح أبوابه للجمهور والدخول مجانا من الساعة ١٠ صباحا حتي١٠ مساء، ويستمر المعرض بالعمل حتي الساعة 3 فجرا خلال أيام شهر رمضان الكريم، وسيتم الدخول للمعرض من بوابات مول العرب، وكافة المعلومات الخاصة بالمعرض متاحة علي موقع وزارة التضامن الاجتماعي WWW.MOSS.GOV.EG.

المركزي للتنظيم والإدارة يعلن عن شغل 24 وظيفة قيادية بهيئة السكة الحديد

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن شغل عدد 24 وظيفة قيادية في الهيئة العامة للسكك الحديدية.

«القوى العاملة».. تعيين 95 من ذوي الهمم بـ7 شركات خاصة بالقاهرة

أعلنت وزارة القوى العاملة  الأربعاء، عن قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة بتعيين 95 من ذوى الهمم في 7 شركات ومنشآت قطاع خاص واستثمارى، وذلك ممن تقدموا بطلباتهم للعمل في الشركات خلال ملتقى التوظيف الذى أنعقد مؤخراً بمحافظة القاهرة مطلع الشهر الجاري، لتوفير 1503 فرصة عمل لمختلف المؤهلات الدراسية من ذوي الهمم ،و شاركت فيه  74 شركة قطاع خاص في مجالات : السياحة -  خدمات بيئية - أمن وخدمات -  دعاية  وإعلان - خدمات  مالية  و تجارية.

ريال مدريد يرسخ عقدة ليفربول.. الريدز لم يتذوق طعم الانتصار منذ 14 عاما

رسخ نادي ريال مدريد الإسباني، نفسه عقدة لفريق ليفربول بعد تحقيق الميرنجي الفوز مجددا بنتيجة 1-0، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.​​​​​​​

سفيرة مصر في الكاميرون تستقبل بعثة الأهلي

حرصت السفيرة داليا فايز غبريال، سفيرة مصر بالكاميرون،  على استقبال بعثة النادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، فور وصولها إلى مطار جاروا مساء منذ قليل.
 
وحرصت سفيرة مصر بالكاميرون على التواجد في مطار جاروا لتذليل أي صعاب في طريق البعثة، وتسهيل كافة الإجراءات.​​​​​​​

كلوب: لم نقدم شيئا أمام ريال مدريد.. والفريق الأفضل تأهل

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 1-0، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي.​​​​​​​

إقرأ أيضا|موعد مباريات اليوم الخميس 16 مارس 2023.. إنفوجراف