كلوب: لم نقدم شيئا أمام ريال مدريد.. والفريق الأفضل تأهل

كلوب
كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 1-0، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "الخسارة 5-2 ليست نتيجة جيدة، إذا أردت التأهل يجب أن تقدم أداء خاصا كانت مباراة مفتوحة وريال مدريد حظي بالفرص وفي النهاية ونحن لم نقم بذلك الليلة، الفريق الأحق هو من تأهل علينا الاعتراف بذلك، هذه هي مراحل خروج المغلوب، ليس هذا ما أردناه، ولكن هذا ما حصلنا عليه".

وأضاف كلوب: "أنت بحاجة إلى لحظات في مباراة كهذه، إذا سجلنا في الشوط الأول، كان يمكن أن يمنحنا الشرارة لكن هذا مجرد افتراض، لقد كانوا الفريق الأفضل في ثلاثة أنصاف من المباراتين، وهذه هي الطريقة التي يمكنك التأهل من خلالها".

وتابع: "ريال مدريد كان الأفضل، في ثلاثة أشواط من أصل أربعة خلال المباراتين كان مدريد هو الأفضل.. حضرنا أنفسنا لتقديم أداء خاصا لكننا لم نقم بذلك.. في تلك المباريات تحتاج للحظات لتستغلها".

وأردف: "إذا تعادلنا على أرضنا ولعبنا كما فعلنا الليلة، فمن المحتمل أن نخرج أيضًا، لا يمكننا المجيء إلى هنا ونأمل أن نحصل على شيء ما، استعدنا لأداء خاص الليلة ولكن هذا لم يحدث".

واختتم: "لا يوجد شخص يفكر ويقول كيف تم إقصاء ليفربول، وهذا يوضح أن الفريق الأحق تأهل.. هذا هو الوضع في مرحلة خروج المغلوب".

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بعد الفوز بهدف دون رد، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16.

ريال مدريد أكد تفوقه على ليفربول بالانتصار ذهابا وإيابا بنتيجة 6-2 بمجموع المباراتين، ليعبر إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال,

وسجل كريم بنزيما هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 79، بعد دربكة في منطقة الجزاء ليمرر فينيسيوس الكرة إلى بنزيما الذي وضعها بكل سهولة إلى داخل الشباك.

ولحق ريال مدريد بفرق إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، ميلان الإيطالي، بايرن ميونخ الألماني، تشيلسي الإنجليزي، بنفيكا البرتغالي إلى دور الـ8 من دوري الأبطال، في انتظار قرعة ربع النهائي من أجل تحديد منافسه.