رمضان 2023.. أحمد عبدالعزيز يشارك في «الكتيبة 101»

الفنان أحمد عبدالعزيز
الفنان أحمد عبدالعزيز

انضم مؤخرا الفنان أحمد عبدالعزيز للمشاركة فى مسلسل " الكتيبة 101 " بطولة عمرو يوسف و أسر ياسين ، والمقرر عرضة فى الموسم الرمضاني 2023.

ويظهر الفنان أحمد عبدالعزيز كضيف شرف ضمن احداث العمل ،ويشارك في مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من الفنانيين الذين يقومون بأدوار جديدة ومتنوعه وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل الكتيبة ١٠١، والذي يقدم بطولات كتيبة الجيش في سيناء والتي كانت حائط صد ضد الإرهابيين خلال السنوات الماضية.

أقرا ايضا | طارق لطفي بوجهين في دراما رمضان 2023

ويجسد الفنان عمرو يوسف، داخل أحداث المسلسل شخصية الرائد نور صلاح العزب والذي قدم روحه فداء ودفاعا عن وطنه وكتيبته، وذلك بمنطقة سيناء في فترة عصيبة لتطهير البؤر الإجرامية ومكافحة الإرهاب، كما يشارك الفنان مهند حسنى بالمسلسل ويجسد مهند حسنى، خلال أحداث العمل دور "ضابط جيش".

كما يجسد النجم آسر ياسين شخصية شهيد الواجب الرائد خالد محمد دبور، مواليد 12 أغسطس 1985 في المنشية الجديدة بالمحلة الكبرى، التحق بالكلية الحربية عام 2003 وتخرج فيها عام 2006 الدفعة 99 حربية، وكان السادس على الدفعة، حاصل على فرقة الصاعقة والمظلات، وكان بسلاح المشاة، خدم قبل استشهاده بمنطقة الشيخ زويد في شمال سيناء، حيث كان قائدا لمجموعة كمائن بكرم القواديس، والذي استشهد في تفجير بمنطقة كرم القواديس بشمال سيناء دفاعًا عن وطنه.

كما يشارك الفنان محمود عبد المغني، تصوير مشاهده في مسلسل الكتيبة 101 بشخصية الرائد هارون قصة حقيقية لبطل مصري.