طارق لطفي بوجهين في دراما رمضان 2023

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

يخوض الفنان طارق لطفي الموسم الرمضاني 2023 بعملين مختلفين تمامًا عن بعضهما، الاول مسلسل " مذكرات زوج " المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023 .


العمل  مكون من 15 حلقة وهو مأخوذ عن كتاب " مذكرات زوج " للأديب الراحل أحمد بهجت، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول المشاكل الزوجية، والخلافات التي تصيب الأزواج بعد فترة من زواجهما، ومعالجتها بشكل معاصر غير تقليدي، من خلال 3 أجيال، كما أنه يجسد زوج سما إبراهيم خلال الأحداث  ويعاني الثنائي من مشاكل زوجية بسبب الملل والرتابة التي أصابت علاقتهما.

أقرا ايضا | أحمد فهمي يهنئ مصطفي خاطر بعيد ميلاده | صور


مسلسل  " مذكرات زوج " بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي ، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أما العمل الثاني فهو مسلسل " ليلة السقوط " المقرر عرضة فى السباق الرمضان 2023 ، والمقرر عرضة على قناة زاكروس الفضائية العراقية .


وبدأت القناة في عرض برومو المسلسل الذى يتناول توثيق لأحداث حقيقية تكشف تكاتف الشعب العراقي بكل مكوناته وأطيافه ومذاهبه في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق الجميل، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبتها الإرهاب الاسود في الموصل وسنجار في 3 سنوات عجاف شهدت خلالها المناطق اعلاها أحداثاً مأساوية دموية.

 ويشارك فيه طارق لطفي، أحمد صيام، باسم ياخور، كنده حنا، صبا مبارك، جواد الشكرجي، وخليل إبراهيم، ورياض شهيد، ومحمد طعمة، ومن تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجي طعمى.
يذكر أن "ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3 أعوام، ورصدت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتقديمه على أعلى مستوى، حيث اختارت باقة مميزة من أهم نجوم الوطن العربي، 
تضم أكثر من ١٣٠ فنان وفنانة في سابقة لم تحدث من قبل، تحت قيادة المخرج المتميز "ناجى طعمي".