التفاصيل الكاملة لاعتزال عازف الكمان محمود سرور.. وهذا ماقالته أصاله

محمود سرور و أصالة
محمود سرور و أصالة

أعلن عازف الكمان محمود سرور فى تدوينة مفاجأة، نيته لاعتزال الفن بشكل نهائي، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة " تويتر ".


وكتب عازف الكمان محمود سرور تدوينة قائلا : " أنا زهقت، كده حلو أوي ،  كفاية محاولات اعتزال الفن، الله المستعان، تفتكروا هنجح؟ " .

أقرا ايضا | بالأبيض .. لقاء الخميسي تتألق في أحدث ظهور لها |صور

ليثير الجدل الفنان محمود سرور بعد تلك التدوينة عبرمواقع التواصل،  ويتصدر أسمة صفحات السوشيال ميديا .


وبعد تلقية العديد من التعليقات التي ترفض قرار اعتزالة وعلى رأس تلك التعليقات ، جائت الفنانة أصالة التي رفضت قرار أعتزالة بشكل حازم وردت على تدوينتة قائلة : " أنت مصدر من مصادر السّعادة وتحقيق لإعجاز وماعندك ماله ملكك .. نحنا بنحبك وبدنا نضل نسمع لك الله يحفظك ويطوّل بعمرك " .


محمود سرور عازف كمان مصري من مواليد القاهرة في العاشر من نوفمبر 1972, تتلمذ على يد الاستاذ الكبير عبده داغر و حصل على بكالوريوس المعهد العالي للموسيقي العربيه عام ١٩٩٥ بدرجة امتياز .

وكانت أخر مشاركات الموسيقار محمود سرور، بالحفل الأخير الذي أحياه الفنان تامرعاشوربمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كان قائد فريق الوتريات بالفرقة الموسيقية المصاحبة للنجم تامر عاشور.

يذكر أن العازف محمود سرور من أهم عازفين الكمان والربابة في مصر والوطن العربي، لا يخلو حفل كبير في مصر ولا الخليج إلا ونجده على رأس الفرقة الموسيقية.

عزف سرور وراء أهم وأكبر المطربين والمطربات في مصر والوطن العربي مثل محمد عبده، راشد الماجد، ماجد المهندس، أصالة ،أنغام، شيرين عبدالوهاب ،  ملحم زين، رابح صقر، كما شارك في أغلب الجلسات الغنائية العربية في السعودية والأمارات والكويت وعديد من دول عربية أخرى.