هطول أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية واستمرار حركة الملاحة

 هطول أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية
 هطول أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية

تعرضت سواحل مدينة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لهطول أمطار غزيرة ورياح، دون تأثير على حركة المرور أو الملاحة البحرية بميناءي الإسكندرية والدخيلة.

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ بالشركة، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

اقرأ أيضا| الأرصاد: «الحسوم» أشرس النوات التي تضرب الإسكندرية وتستمر 7 أيام

ونشرت شركة الصرف الصحي، السيارات والبدالات في المناطق الساخنة، مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات وتفريغ بيارات محطات الرفع أول بأول.

وشدد على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم للتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

بدوره أشار أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إلى استمرار حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

ومن جانبه، وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتواجد الميداني على مدار الساعة للتعامل مع تداعيات موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة.

 هطول أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية