أبيض ساحر.. كيف بدت إطلالة الأميرة إيمان في حفل زفافها؟| فيديو وصور

الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني
الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني

بإطلالة ساحرة، احتفت الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بزفافها على جميل ألكساندر ترميوتس؛ وذلك في بيت الأردن.

 

وضم حفل زفاف الأميرة إيمان عددا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة جميل ألكساندر ترميوتس، بحسب ما نقلته فضائية المملكة الأردنية.

 

 

وبحسب ما ذكرته قناة المملكة الأردنية، فإن فرقة معان للفلكلور الشعبي، شاركت اليوم في حفل زفاف سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

 

اقرأ أيضًا| زفاف الأميرة إيمان.. ماذا يعني حفلاً عائليًا وليس رسميًا بالأردن؟| صور

 

وتتبع فرقة معان للفلكلور الشعبي لوزارة الثقافة الأردنية، وتمتلك كفاءة وطاقة إبداعية وتعبيرية في عرض ألوان السامر الأردني البدوي؛ مثل الجوفيات المعانية والتسعاوية وزفة العريس والسحجة.

 

 

وتعتبر فرقة معان للفلكلور الشعبي من الفرق المتميزة التي أخذت على عاتقها ومنذ تأسيسها نشر التراث الأردني الأصيل، وتراث مدينة معان بصورته الصحيحة والصادقة.

 

إطلالة ساحرة 

 

وعن إطلالة الأميرة إيمان، فقد ظهرت بفستانها الأبيض برفقة زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وارتدت الأميرة فستان أبيض ناعم مع طرحة طويلة.

 


واعتمدت الأميرة إيمان في إطلالة زفافها على فستان أبيض خالي من النقوش لم يطغ على إطلالاتها، كما ارتدت الأميرة إيمان التاج الملكي الذي قامت الملكة رانيا بإهدائه لها في حفل الحناء الذي أقيم سابقاً.

 

وأقدمت الأميرة إيمان إلى ساحة القصر الملكي بطلة الأميرات حيث أبهرت الحضور بجمالها وأناقتها واطلالتها الرائعة والراقية، وأكثر ما أبهر الحضور هو الفستان الملكي الذي ارتدته الأميرة إيمان، حيث صُمم على الطراز اليوناني ليظهر بهذا الجمال والرقي، واسمت عليه البساطة والأناقة والنعومة في نفس الوقت.

 

 

أما طرحة الزفاف التي ارتدتها الأميرة إيمان في حفل زفافها كانت مستدلة خلف ظهرها لتغطي الفستان كاملاً، لتكتمل أناقتها بحمل باقة من الورد الأبيض الدال على غمور البهجة والفرحة بين ساحات القصر الملكي.