في أول أيام عمله

رئيس محلية نجع حمادي: لن نسمح بالتعديات وحملات مستمرة بالشوارع 

أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي
أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي

نظم أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، جولة تفقدية سيرًا على الأقدام بشوارع وسط مدينة نجع حمادي، للتعرف على مشاكلها عن كثب والعمل على حلها طبقًا للوائح والقانون، في أول أيام عمله رئيسًا لمحلية نجع حمادي. 

اقرأ أيضا| سكرتير مساعد قنا يترأس اجتماع متابعة تنفيذ قانون تراخيص المحال التجارية

رافقه طلعت عبدالشافي وعماد محمود نائبًا رئيس الوحدة، والنقيب محمد مجدي مسؤول شرطة المرافق، ومديري إدارات النظافة والإشغال والمرافق العامة والكهرباء، والزراعة ورؤساء الأحياء ومشرفي النظافة بالوحدة المحلية.

وأوضح أنور، أن مدينة نجع حمادي من أعرق وأكبر مدن المحافظة، لافتًا أنه يجرى التنسيق مع جميع الجهات المعنية ولاسيما شرطة المرافق والعمل على إزالة جميع اشغالات والتعديات على الشوارع العامة والرئيسية، تسيرًا لحركة المرور وعودة الانضباط بشوارع النجع.

وأضاف أنه جرى التشديد على النظافة العامة بالشوارع وتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة وتفريغ الصناديق، للحفاظ على المظهر العام والحضاري للمدينة، فضلًا على تكثيف أعمال صيانة كشافات الإنارة، زراعة الأشجار بالشوارع الرئيسية والميادين، وذلك استكمالاً لأعمال رؤساء مدينة نجع حمادي السابقين، معربًا عن شكره الكبير لهم لما قدموه للشارع.

وتابع رئيس المدينة أنه سيتم الدوام والمواصلة على المرور الدوري على شوارع المدينة وتوابعها من قبل المعنيين بشكل يومي، للوقوف على المستجدات وكذلك المشكلات التي تواجه المواطنين، والعمل على حلها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين والعمل على تلبية متطلباتهم وفقًا للقانون.