وزير التنمية المحلية يتفقد معرض «أهلا رمضان» ببني سويف 

 معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، معرض "أهلاً رمضان" لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، والذي أقيم بالتعاون بين الغرفة التجارية، والتموين، والوحدة الاقتصادية، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الفضيل.

وتجول الوزير يرافقه المحافظ داخل باكيات وأقسام المعرض المقام بجوار الصالون الأخضر، ويضم كافة المواد الغذائية، والسلع التموينية من السكر، والأرز، والزيوت، واللحوم، ومصنعات اللحوم، والدجاج، والخضروات وبيض المائدة والبقوليات والمخللات والدقيق بأنواعه.

اقرأ ايضا| وزير التنمية المحلية ومحافظ بنى سويف يتابعان الموقف التنفيذي لإنشاء سوق الدهشورى

و أشاد الوزير بمستوى جودة المنتجات المعروضة، والتخفيضات الموجودة في كافة السلع الأساسية والخضروات والفاكهة، مشيراً إلى أن جميع المحافظات تقوم خلال الفترة الحالية بالتوسع في عدد المنافذ والشوادر وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا والقرى للتخفيف عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة مناسبة بالتعاون مع عدد من الوزارات.

وأوضح المحافظ أن المعرض يشهد إشرافاً متكاملاً من أجهزة المحافظة، مع تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية، وتنظيم الحركة، وتجنب الزحام في ظل الإقبال على المعرض مع التأكيد على حسن التعامل مع المترددين، بجانب تكثيف المتابعة الدورية من الأجهزة الرقابية والتفتيشية للتأكد من جودة السلع والمنتجات، ومطابقتها للمواصفات، والالتزام بالأسعار المعلن عنها.