تحديث الأنظمة الالكترونية لغواصة الصواريخ الباليستية «يو إس إس لويزيانا» الأمريكية

 الغواصات الباليستية (SSBNs)
الغواصات الباليستية (SSBNs)

إلى جانب أعمال التزود بالوقود ، تم استبدال المكونات الرئيسية لسفينة البحرية الأمريكية أو إصلاحها ، وتم تحديث أنظمتها الإلكترونية.

يُزعم أن هذا هو آخر عملية ERO مجدولة على الإطلاق لغواصة صواريخ باليستية من فئة أوهايو.

غطى مشروع لويزيانا هذا أكثر من 870.000 يوم عمل خلال فترة التوفر البالغة 40 شهرًا ، وكان أكبر حزمة إصلاح تم تنفيذها في تاريخ ERO وتم الانتهاء منه في 21 فبراير.

قال كين روجرز جونيور ، المشرف على مشروع حوض بناء السفن: "تم تكليف مكتب Louisiana ERO بإكمال 120.000 يوم عمل إضافي من USS Nebraska (SSBN 739) ERO و 150.000 يوم عمل أكثر من USS Maine (SSBN 741) ERO.

"بالإضافة إلى ذلك ، تأثر طول ERO في لويزيانا بجائحة COVID-19 وعناصر العمل الجديدة غير المتوقعة التي تضمنت إصلاحًا غير مسبوق لنظام الاتصالات."

إلى جانب أعمال التزود بالوقود ، قام فريق المشروع الإجمالي لعمال PSNS و IMF ، وقوة السفينة ، والمقاولين بإصلاح أو استبدال المكونات الرئيسية داخل الغواصة ، وتحديث أنظمتها الإلكترونية ، وتهيئة أماكن المعيشة للنساء المجندات ، وإجراء عمليات تفتيش وإصلاح روتينية في جميع أنحاء الغواصة. إناء.

إلى جانب كونها الغواصة الثامنة عشرة والأخيرة من فئة أوهايو من الغواصات الباليستية (SSBNs) ، فإن يو إس إس لويزيانا (SSBN 743) هي رابع سفينة بحرية في الولايات المتحدة تحمل هذا الاسم.

تم وضع عارضها في أكتوبر 1992 وتم تسميتها في يوليو 1996، وتم تشغيل السفينة في سبتمبر 1997 في قاعدة الغواصة البحرية كينغز باي ، جورجيا ، الولايات المتحدة، وتم تعيين السفينة في البداية إلى Kings Bay ، ونقلت ميناءها الأصلي في أكتوبر 2005 إلى قاعدة الغواصة البحرية بانجور ، واشنطن.

إقرأ أيضاً|المملكة المتحدة تجهز الغواصات بصواريخ «توماهوك» المطورة