بعد عرض الحلقة الأخيرة "بالطو".. ماندو العدل يوجد رسالة لفريق العمل 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حرص المخرج ماندو العدل، على توجية رسالة إلى صناع مسلسل "بالطو" عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وكتب ماندو العدل: "بعد ما اتفرجت علي اخر حلقتين من  مسلسل (بالطو) حابب أشكر تاني  كل صناعه علي الاتقان والرشاقة وخفة الدم".

 
وأضاف: "شكرا عمر المهندس.. انا فرحان بيك جدا  جدا، عصام عمر  دي كانت اول مرة اتفرج عليك في حياتي بس اكيد مش هتبقي اخر مرة ان شاء الله ممثل هايل فعلا".


أبطال مسلسل بالطو


يذكر أن مسلسل "بالطو" من بطولة كلا من عصام عم، مريم الجندي، محمد محمود، محمود حافظ، عرفة عبد الرسول، دينا سامي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف (محمد رضوان، خالد الصاوي ومحمد لطفي ومحمود البزاوي)، وقال مؤلف مسلسل بالطو احمد عاطف فياض ان هذا النجاح لم يكن مخططا له منذ البداية خاصة وان الحلقتين الأولين مقدمة للعمل ألا إنه تفاجأ بردود الفعل الجيدة من اللحظات الأولي على كافة المستويات.


ماندو العدل يوجد رسالة لنيللي كريم


ومن ناحية أخري، وجه المخرج ماندو العدل رسالة شكر إلي الفنانة نيللي كريم بسبب مسلسل “ عملة نادرة” عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك ".
 


كتب ماندو العدل:'ممثلة كبيرة جدا وقمة في الالتزام والاحترام شكرا يا نيللي من قلبي علي كل حاجة حلوة ويارب  يرزقك دائما النجاح والسعادة حب كبير قوي ".
 

أحدث أعمال نيللي كريم 


تخوض النجمة نيللي كريم الماراثون الرمضان، بعمل فني جديد ومميز، يضعها في صدارة جوجل، حيث تستمر في مناقشة القضايا التي تدافع عن المرأة.


أبطال مسلسل عملة نادرة 


يذكر أن مسلسل "عملة نادرة" من بطولة كلا من نيللي كريم، أحمد العائد العائد، وجمال سليمان، كمال أبو رية، وأحمد عيد، وجومانا مراد، فريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، إيمي إسلام، ومريم الخشت، وندى موسى، ورمزي العدل، ومحمد فهيم.