بسبب فيديو على «تيك توك».. «سلطات حماية الطفل» تحرم «أم» من ابنها

منع أم أجنبية من ابنها
منع أم أجنبية من ابنها

قالت أحد المؤثرين على موقع TikTok، إن سلطات حماية الطفل أخذت ابنها منها مؤقتًا بعد أن نشرت مقطع فيديو لزوجها وهو يدفع الطفل بينما كان ملفوفًا بإحكام من رقبته إلى أسفل.

ظهرت سافانا جليمبين، والتي يتابعها 1.1 مليون شخص على تطبيق "تيك توك"، وهي تبكي أمام متابعيها بعدما أخذت سلطات حماية الطفل ابنها. 

 

وقالت: "تم أخذ Gunner منا حتى يتمكن CPR "سجل حماية الطفل" من تقييم منزلنا لأنني نشرت مقطع فيديو لزوجي وابني يلعبان".

أثار الفيديو الأولي، قلق الكثيرين الذين شاهدوا المقطع القصير للطفل الصغير، الذي يبدو أنه يبلغ من العمر عامين تقريبًا، ملفوفة بإحكام في غلاف بلاستيكي وتحرك حولها زوجها "هانك".

دافعت عن الفيديو، قائلة: "كان "مجرد شيء مضحك فعله هانك لأن Gunner كان يدخل الموقد في ذلك اليوم وحاول وضع شوكة في المقبس".

علق العديد من مستخدمي TikTok على شعورهم بعدم الارتياح والانزعاج من الفيديو الذي تم حذفه الآن، ومع ذلك، أعاد المستخدم auntkaren0 نشر الفيديو، واصفا إياه بأنه "يشبه الإساءة"، وفقا لما ذكرته صحيفة "الديلي ستار".

ويبدو أن الطفل الصغير غير قادر على الحركة مع ربط ذراعيه إلى الجانب، وفي وقت من الأوقات، يوضع الصبي واقفًا على السرير قبل أن يسقط على ركبتيه، غير قادر على تحريك ذراعيه ومقيدًا بفيلم التشبث.

يمزح الأب: "إنه دودة". 

سمع جليمبين وهو يقول في خلفية الفيديو: "إذا كان لديك طفل صغير غاضب طوال اليوم، فهذه هي الطريقة الوحيدة".

ثم يضع والده، بالزي العسكري، الطفل الملفوف بإحكام ووجهه لأسفل على السرير قبل أن ينقلب على ظهره.

قالت سافانا، التي ظهرت باكية في مقطع فيديو لاحق تخاطب الكاميرا: "في الوقت الحالي، نحن نتعامل مع موقف تم فيه أخذ Gunner منا حتى تتمكن CPS من تقييم منزلنا لأنني نشرت مقطع فيديو لزوجي وابني يلعبان، كان هذا الفيديو منحرفًا بطريقة أدت إلى اعتقاد الناس أننا نسيء إلى طفلنا، لكنه كان يضحك ويبتسم وكان مجرد شيء مضحك فعله هانك لأن Gunner كان يدخل الموقد في ذلك اليوم وحاول وضع شوكة في المقبس، وقام هانك بلفه بشكل هزلي في غلاف بلاستيكي، كان لديه مساحة للتحرك، بدا وكأنه دودة صغيرة، مثل القليل من الخيار، لم يكن في أي وقت من الأوقات في محنة أو بكاء، لن نؤذي ابننا أبدًا، ولن نؤذي طفلنا أبدًا، إنه أفضل شيء حدث لنا على الإطلاق، ولقد نشرت هذا الفيديو قبل يومين وكان الرد الذي تلقاه إيجابيًا لدرجة أنني لم أكن أعرف أن شخصًا ما اعتقد أنه كان سيئًا حتى يوم أمس عندما ظهر رجال الشرطة عند بابنا وفصلوا بيننا، وعائلته، ونزلنا وأدلىنا بتصريحاتنا، معتقدين أن Gunner ستتم إعادتها إلينا في ذلك اليوم وأن CPS ستجري تحقيقاتها وترى أن منزلنا آمن".

وأضافت: 'كل ما يمكنني قوله هو أن ابني محبوب للغاية ومحبوب، إنه طفلي المعجزة ، لقد كان حملي الرابع بعد ثلاث حالات إجهاض ، وهو نور حياتي.

قال جليمبين: "لقد ارتكبنا خطأ ولا نستحق ابتعاد طفلنا بسببه".

وقامت المؤثرة بنشر TikTok آخر يبدو أنه يظهر أن الطفلة عادت إلى المنزل في عهدة هي وزوجها.