إلهام شاهين عن تكريم هاني شنودة: حاسة بسعادة كبيرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرص عدد عدد كبير من نجوم الوطن العربي، علي تهنئة الموسيقار هاني شنودة، بحفل تكريمه في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الحفل المقام بعنوان: ذكريات هاني شنودة.

وحرصت الفنانة إلهام شاهين، على توجيه الشكر للمملكة العربية السعودية على تكريم الموسيقار هاني شنودة، قائلة: أنا حاسة بسعادة كبير ة اوي من كل قلبي بشكر المملكة العربية السعودية على الاحتفاء بالفنانين واهتمامهم بالفن المصري، واهتمامهم بالفنان هاني شنودة كلنا اشتغلنا في أعمال الفنان هاني شنودة عملنا موسيقى فيها.

وأضافت "النهاردة في عدد كبير من الفنانين جايين في تجمع مصري عربي رائع لتكريم هاني شنودة، كل الشكر للاهتمام بالفن المصري وطول عمرنا مبنقولش الفن المصري بنقول الفيلم العربي ومعتادين أن الوطن العربي كله واحد وبعتبر نفسي فنانة عربية ولست فقط فنانة مصرية، وأتمنى نكون عند حسن ظنهم ونكون قدمنا فن له رسالة قوية وأفادتهم".

وكانت أعلنت الهيئة العامة للترفية، عن إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات، على مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يضم الحفل عددًا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.