«اسكوتر مرزوقة» مشروع لتوصيل السيدات فقط

اسكوتر مرزوقة
اسكوتر مرزوقة

صاحبة سكوتر ليدز: بعلم السيدات الكيك بوكسينج للدفاع  عن النفس

«سبع صنايع».. ليس فى كل الحالات يكتمل معنى المثل الشهير «سبع صنايع والبخت ضايع» فهناك أشخاص يستطيعون عمل أكثر من مهمة، ويثبتوا نجاحهم فيها وعلى أكمل وجه، مثل السيدة «ايمان العدوي» كابتن تقوم بتوصيل السيدات فقط بالاسكوتر الخاص بها وبأسعار رمزية، وأثبتت نجاحها وأحبها أغلب اللائى تعاملن معها.


قالت السيدة «ايمان العدوي» لجريدة الأخبار، إنها بدأت قيادة الأسكوتر التى أطلقت عليه اسم «مرزوقة» منذ سنوات فكان هدفها منه هو توفير الوقت والمجهود والمال عند ذهابها وعودتها من عملها، حيث إنها حاصلة على بكالوريوس تجارة جامعة حلوان، وحاصلة على الدراسات العليا فى المحاسبة ومراجعة التكاليف عام 2018، ولكنها تركت المحاسبة فى بداية شهر يناير هذا العام وتفرغت للعمل الخاص وهو مشروع توصيل السيدات فقط بالاسكوتر الخاص بها وبأسعار رمزية.


وقالت العدوى إنها تحلم بتكبير مشروعها الصغير وتوصيله إلى أكاديمية لتعليم السيدات قيادة الاسكوتر وتوسيع نشاطها وفتح مجال للعمل لفتايات أخرى لمحاربة البطالة.


كل هذه المميزات لم تمنع إيمان العدوى من تلقى بعض الصعوبات فى مشروعها، فقد قابلت بعض الانتقادات من بعض الأشخاص ولكنها تنظر إلى الجزء الإيجابى وتسمع لمَن يدعمها فقط حتى لا تشعر بالإحباط على اقتناع تام منها أن لكل نجاح أعداء.
أما عن حياتها الشخصية، فقالت أنها تبلغ من العمر ٣٥ عاما، وغير متزوجة إلى أن يأتى لها النصيب.
من جانب أخر، من الأنشطة التى تقوم بها «ايمان» تدريب السيدات على رياضة الكيك بوكسينج ورياضات الدفاع عن النفس، من أجل المحافظة على نفسها أثناء تعاملاتها مع المجتمع.