أخبار فاتتك وأنت نايم | حقيقة غلق مصنع بعد تعثره.. ورحيل فيريرا عن تدريب الزمالك

أخبار فاتتك وأنت نايم
أخبار فاتتك وأنت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023، والتي كان أبرزها:

​​​​​مستشار رئيس الوزراء يوضح حقيقة غلق مصنع بعد تعثره

علق هاني يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، على منشور متداول عن تعثر أحد المصانع الخاصة بماكينات التعبئة والتغليف، وذلك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.
 
وكتب هاني يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، قائلا: "تواصلا مع ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعى، ومنعا للشائعات والبلبلة، أى حد عنده معلومة عن المصنع ده إن وجد، يرسل لى، وسيتك التواصل فورا لحل مشكلته".

هبة واصل: قرارات الرئيس بشأن الأجور والمعاشات رسالة دعم ومساندة للمواطنين

وصفت الدكتورة هبة واصل مقرر مساعد لجنة الدين العام وعجز الموازنة والإصلاح المالي في الحوار الوطني وأمين عام حزب المصريين الأحرار، كلمة رئيس الجمهورية للشعب المصري خلال زيارة وافتتاح مشروعات المنيا الجديدة كلمة بألف معنى ومدلول يعكس مسئولية رئيس الجمهورية تجاه شعب مصر في ظل أزمة اقتصادية يتعرض لها العالم بأكمله وليس مصر فقط.

هل يرحل فيريرا عن تدريب الزمالك.. وهدان يوضح

شدد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال إدارة القلعة البيضاء، على استمرار البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق في منصبه حتى هذه اللحظة، ولا نية لتغييره أو رحيل أي فرد سواء من الجهاز الفني .

بوروسيا دورتموند يتصدر البوندسليجا بفوز ثمين على لايبزيج | فيديو

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا ثمينًا على ضيفه لايبزج، بهدفين مقابل هدف، في ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن افتتاح مواجهات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

الوداد يفوز على فيتا كلوب ويتصدر المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا

 

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي، فوزًا مهمًا على فيتا كلوب الكونغولي، بهدف دون مقابل، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

البيت الأبيض: «بايدن» تحت الملاحظة بعد إزالة ورم سرطاني

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن كيفن أوكونور، طبيب البيت الأبيض، أكد يوم الجمعة، إن خزعة أُخذت من الرئيس الأمريكي جو بايدن، في فبراير، أكدت إصابته بسرطان الخلايا القاعدية، مُضيفًا أن جميع الأنسجة السرطانية تمت إزالتها بنجاح.

احتجاجات على أوضاع شبكة السكك الحديدية بعد حادث القطارين في اليونان

شهدت اليونان الجمعة، أعمال شغب من قبل محتجين على تعامل الحكومة مع حادث تصادم قطارين؛ أدى لمقتل 57 شخصًا، حيث خرجت تظاهرات شعبية كبيرة؛ احتجاجًا على حال شبكة السكك الحديدة في البلاد، بالتزامن مع إعلان عمال تلك الهيئة إضرابًا لمدة 24 ساعة بمختلف أنحاء البلاد.​​​​​​​​​​​​​​

اقرأ أيضا | الحكومة التركية: 214 ألف منزل بحاجة إلى الهدم الفوري جراء الزلزال