هل يرحل فيريرا عن تدريب الزمالك.. وهدان يوضح

سليمان وهدان
سليمان وهدان

شدد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال إدارة القلعة البيضاء، على استمرار البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق في منصبه حتى هذه اللحظة، ولا نية لتغييره أو رحيل أي فرد سواء من الجهاز الفني .

وأضاف وهدان في تصريحات تليفزيونية أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي من جانب حكم مباراة محمد عادل والذي أدار لقاء بيراميدز والزمالك، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تجاوز على ناديه.

وأكد  القائم بأعمال إدارة الزمالك  أن ناديه سيدفع الغرامة المستحقة على النادي للأفريقي التونسي بسبب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق خلال الأيام المقبلة، وسيتم تسوية هذا المبلغ وتزال العقوبة الموقعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض غرامة مالية على نادي الزمالك بشأن رعاية اللاعب سيف الدين الجزيري، إلا أن النادي الأبيض لم يدفع ليتم إيقاف القيد ثلاث فترات.

اقرأ أيضًا | الزمالك يستعد للقاء الترجي بدون راحة 

و تعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد التعادل مع بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم  السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في الثالثة عصرا، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.