أنغام: ولادي لا يسمعون أغنياتي

أنغام وإبنها
أنغام وإبنها

تعد الحياة الشخصية للنجوم والمشاهير من ضمن محاور فضول مُحبيهم، وذلك من باب محبتهم الكبيرة لنجومهم المفضلين وسعيهم الدائم وراء معرفة الكثير من التفاصيل المتعلقة بهم.

الفنانة أنغام تزوجت في بداية مشوارها الفني من مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت منه ابنها عمر، وفي عام 2004  تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي وأنجبت منه ابنها عبد الرحمن.

وكشفت أنغام أن ابنيها يجيدان الغناء و”صوتهم حلو”، وحول شخصيتها مع أولادها فى البيت، قالت: “أحب الهزار جدًا، بس فى الجد جد، وبالنسبة لولادي فعبد الرحمن يتابع دائمًا أعمالى ولقاءاتى ويشاركنى التعليق على تصريحاتي فى الإعلام، على عكس عمر الذي ينصحني دائمًا بعدم التعليق على العديد من الأمور”.

اقرأ أيضًا | أنغام تطرح كليب «نسينا نعيش»| فيديو

وأوضحت أنغام أن ابنيها لا يسمعون أغانيها كثيرًا، ويهتمون بالأعمال الأجنبية أكثر، لكنهما مهتمين بالراب المصري وأغنياته التي تسمعها معهم من وقت لآخر.

ومن ناحية أخرى تحرص على مشاركة ياسين -ابن شقيقتها الراحلة الفنانة غنوة محمد علي سليمان- الكثير من الأوقات كما تشارك صورهما دائمًا على السوشيال ميديا.

ومالا يعرفه الكثيرون أن أنغام تم علاجها من الاكتئاب لمدة 4 سنوات من قبل، لكنها الآن توقفت عن تناول الأدوية تمامًا، وأصبحت تتفاءل وتنظر للأشياء الإيجابية في حياتها.