نقيب الفلاحين: تناول الرئيس وجبة الإفطار مع أهالي المعصرة رسالة حب لأهل الصعيد

حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين
حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعروس الصعيد هي زيارة مهمه جدًا تؤكد علي حرص الرئيس علي التواصل بنفسه مع أهل الصعيد ورغبته في استمرار تنمية وتطوير كل محافظات مصر.

لافتا أن أهل المنيا استقبلوا الرئيس بالورود والزغاريد مما يعكس حالة الرضا عن حجم التنمية التي شهدتها المحافظه خلال فترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

وأضاف أبوصدام أن تناول الرئيس السيسي وجبة الإفطار مع أهالي قرية المعصرة في المنيا رسالة حب لأهل الصعيد، ويعتبرها الصعايده عيش وملح يستوجب الوفاء بالعهد والوعد. 

وأشار عبدالرحمن أن الرئيس تفقد الإنجازات التي تمت في مدن وقري المحافظه ووقف على آخر ما تم تنفيذه ضمن مبادرة (حياة كريمة) لتطوير وتحديث الريف والتي كانت قرية المعصرة نموذج مشرف لها. 

وأكد أبوصدام إن صعيد مصر شهد إهتمام غير مسبوق من رئاسة الجمهورية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونالت محافظة المنيا نصيب الأسد من هذا الاهتمام توج بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي وزيارتها اليوم. 

اقرأ أيضًا| برلماني: قرارات الرئيس جاءت لمساعدة المواطنين علي مواجهة التغييرات الاقتصادية 

وتابع نقيب الفلاحين ولأن نحو 60% من أهالي المنيا يعملون بالزراعه فقد كان لها النصيب الاكبر في استصلاح وزراعة الصحراء منها أكثر من 400 الف فدان لمشروع الريف المصري غرب المنيا وتقنين الاف الافدنه لواضعي اليد وتمت زراعة 20 ألف فدان كنموذج من قبل وزارة الزراعة غرب غرب المنيا بها مشروع لتربية الجاموس المهجن (المصري الايطالي) ونشر هذه السلالة بين المزارعين لتحسين دخولهم بسلالات ذات انتاجيه اعلي من الالبان واللحوم كما تم إنشاء أكبر مصنع في الشرق الأوسط مصنع القناة لانتاج السكر من البنجر بالمنيا والذي يكفينا ذاتيا من السكر فور اكتمال العمل به.