ناشئات اليد يخسرن من الدنمارك 37/ 23 وديًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خسر المنتخب الوطني للناشئات لكرة اليد أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 37 / 23  في المباراة الي أقيمت مساء اليوم على الصالة المغطاه بالمركز الاوليمبي بالمعادي في المباراة الدولية الودية الأولى و ذلك فى إطار استعدادات منتخبنا الوطني لبطولة إفريقيا المقبلة في تونس.

و انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب الدنمارك بنتيجة 19 - 12.
 و قام الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بمشاركة جميع لاعبات منتخب مصر في المباراة ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية بين المنتخبين يوم 4 مارس و ذلك على الصالة المغطاه بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

اقرأ أيضًا | منتخب ناشئي اليد يصل ألمانيا للمشاركة في دورة دولية استعدادا لبطولة العالم 2023

و قد شهدت مباراة اليوم الودية بين منتخبنا الوطني المصري و المنتخب الدنماركي حضور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وأيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية المصرية و الدكتور محمد رفعت رئيس منطقة القاهرة لكرة اليد.
كان قد توج المنتخب بلقب بطولة أفريقيا في نسختها الـ17 للناشئات لكرة اليد و التي أقيمت في غينيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس 2022.

يضم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني المصري للناشئات مواليد 2004:
دكتور محمد فرغلى المدير الفني و شريف الشامي المدرب العام و منة الله كرم المدير الإداري و الدكتورة ماهيتاب محمد اخصائية العلاج الطبيعي و محمد سليمان محلل أداء الفريق و حفنى عبد المقصود مدرب الاحتمال.

و تضم قائمة اسماء لاعبات منتخبنا الوطني كلًا من : ملك هشام - حبيبة عبد العزيز - مريم عمر - نهى ايهاب - شهد صفي - تقي احمد - نادين طارق - ملك منسي - ملك احمد - شروق محمد - نوال احمد - جنى صلاح - كنزي حاتم - جني ماهر  - بسملة ابراهيم - فاطمة محمود - ملك طة - منة الله الحناوي - بشرا حاتم - لوچين اسامة - لبني اشرف - جهاد وائل - سارة محمد - رانا العربي.