مواليد شهر مارس.. «برج مائي وناري» أبرز الصفات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحتفل مواليد شهر مارس بأعياد ميلادهم هذا الشهر، والذي يصفه خبراء الفلك بأنه شهر العظماء والمفكرين، حيث ولد فيه العالم ألبرت أينشتاين ، فينسينت فان جوخ ، هارييت توبمان ، مايكل أنجلو، وغيرهم من القادة والمفكرين. 

 

برج الحوت وبرج الحمل.. برج مائي وبرج ناري في شهر واحد 


ويجمع شهر يناير احتفالات برجين من الابراج الفلكية، وهم برج الحوت الذي يتم الاحتفال به من الفترة «١٩ فبراير حتى ٢٠ مارس»، وبرج الحمل الذي يحتفل به من الفترة «٢١ مارس حتى ١٩ أبريل». 

 

اقرأ أيضًا| لمواليد 1 مارس.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟

 

والغريب في شهر مارس بأنه يجمع برجين أحدهما مائي والآخر ناري، بصفات مختلفة تجعل من مواليد مارس من أكثر الأشخاص المبدعة بحسب موقع تايمز أوف إنديا.

 

صفات مواليد شهر مارس: 


- قائد بالفطرة.
- شخصية مبدعة. 
- متحكم بعض الشئ. 
- يسعى للوصول إلى الأفضل. 
- متسرع. 
- لديه نظرة إيجابية للحياة. 
- مفعم بالطاقة والحيوية. 
-  يتميز بالكرم. 
- شخصية مستقله. 
- شخصية حساسة للغاية. 

مشاهير مواليد شهر مارس: 

ولدت نجمة المكتب جينا فيشر في 7 مارس ١٩٧٤. 

ولد النجم العالمي جاستن بيبر في يوم ١ مارس ١٩٩٤.

ولدت بريس دالاس هوارد في 2 مارس 1981. 

ولد بريان لي كرانستون في 7 مارس 1956. 

ولدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في 10 مارس 1979. 

الفنانة المصرية يسرا من مواليد 10 مارس 1955. 

ولدت الفنانة المصرية حنان ترك في 7 مارس 1975. 

ولدت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم في 31 مارس 1987.

الفنان أحمد رمزي  ولد في 23 مارس. 

ولد الفنان المصري حسين فهمي في 22 مارس 1940.

ولد الفنان المصري أحمد السقا في 1 مارس عام 1973. 


أهم صفات برج الحوت: « ١٩ فبراير حتي ٢٠ مارس»: 

 

الحوت من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد، وبرج الميزان».

 

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

 

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق اهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك. 

 

أهم صفات برج الحمل: «٢١ مارس حتى ١٩ أبريل»

 

الحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».

 

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

 

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.