ساموزين يستعد لفيلمة الجديد «في أسبوع»

ساموزين
ساموزين

أروى حمدي

يستعد المطرب ساموزين لتصوير فيلمة الجديد الذي يحمل اسم "في أسبوع" بدبي، وهو من إخراج إسماعيل الأبرص، ويشارك في بطولته 3 فنانات، واحدة منهن من مصر لم يتم اختيارها بعد، والفيلم يدور في إطار إجتماعي رومانسي يتم تصويره بين دبي ومصر واليونان.

ساموزين يعرب عن سعادته بحفلته في العاصمة السودانية

يذكر أن أعرب سامو زين عن سعادته البالغة، بإحياء حفلته الأخيرة لعيد الحب في العاصمة السودانية، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك".

ساموزين: أنا السوداني جمال في لوحة صوفية

وعلّق ساموزين علي الصور قائلاً: " من أجمل التجارب التى مررت بها في زيارتي إلى جمهورية السودان المحب الحبيب الطيب المثقف صراحة ما شفت شعب أطيب وأجمل من هذا الشعب الجميل".

وتابع: " سعيد جدًا لإحيائي حفلتي في العاصمة السودانية الخرطوم"، مشيرًا إلى أنه يستعد لطرح أغنية سودانية قريبًا، كما ظهر سامو خلال الحفل بالزي السوداني الرسمي".

أحدث أعمال ساموزين

طرح سامو زين أحدث أغانيه التى تحمل اسم "أعراض الحب" التي حققت نجاحاً كبيرًا عبر قناته على "يوتيوب" وهى من كلمات حسام طنطاوي، وألحان معتز أمين، وتوزيع أكرم عادل وجيتار مصطفى نصر.

أعمال ساموزين 

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل في عدة أغاني منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبي" و"قولي قولي"، وغيرها.