«تمثيل أكثر من رائع».. كندة علوش تشيد بـ مسلسل «بالطو»

كندة علوش
كندة علوش

أشادت النجمة كندة علوش، بمسلسل «بالطو»، الذي يعرض على إحدى المنصات.

وكتبت كندة علوش، في تغريده عبر حسابها على تويتر، قائلة: "تحية لكل صناع مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتعة تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف عصام عمر مروراً بكل الأبطال كاستينج رائع حقيقى عمل بره الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب".


ويذكر أن مسلسل «بالطو» تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

«بالطو» مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب»، وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

وحل عصام عمر بطل مسلسل «بالطو» ضيفاً على الاعلامية منى الشاذلي، مع نجوم العمل في برنامج «معكم»، وقال عصام خلال الحلقة، إنه كان لا يشعر أنه سيكون بطل المسلسل، "كنت حاسس إن ممثل تاني هيكون أحسن مني أو أي مسلسل مشهور علشان تجربة عمر تنجح".
 
وأضاف عصام، "كنت أعيش في الإسكندرية، وعندما تخرجت من الجامعة استقررت في القاهرة، وكنت خلال السنوات الماضية خبراتي مع الحياة، ووأي حد لازم يحقق حاجة لازم يتعب، ورفضت أعمل إعلانات علشان النظرة وحشة".

اقرأ أيضا| بعد اعتذار «ميمي جمال».. هناء الشوربجي بدلًا منها في «كشف مستعجل»