عاجل

مستقبل وطن أسيوط يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بـ ديروط

قيادات حزب مستقبل وطن بأسيوط خلال تكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بـ ديروط
قيادات حزب مستقبل وطن بأسيوط خلال تكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بـ ديروط

نظمت أمانة العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن بمركز ديروط برئاسة شيماء عثمان كيلاني - أمين العلاقات الحكومة بأمانة مستقبل وطن بديروط، تكريماً للطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم على مستوى إدارة ديروط التعليمية بحضور وائل خضراوي أبو رحمة - أمين شئون العلاقات الحكومية بالمحافظة ومصطفي عبد المجيد - الأمين المساعد للأمانة و أحمد حامد جبر و أحمد ابو ضيف وأحمد محمد سيد وأحمد فرغلي علي - أعضاء هيئة المكتب وأحمد عبد المعز - أمين مساعد الشؤون الاقتصادية. 

اقرأ أيضا| مستقبل وطن أسيوط يواصل فعاليات مبادرة "لتسكنوا إليها "
تم التكريم بحضور محمود فهمي النمر - أمين المركز، وحامد الببلاوي - أمين التنظيم ولفيف من أمناء الأمانات النوعية.. بدأ الحفل بتلاوة آيات القرآن الكريم بصوت الداعية بهاء الأسيوطي، كما أنشد مجموعة من الابتهالات الدينية ثم خطبة للشيخ محمود عبد المالك بمديرية الأوقاف بأسيوط ثم تلاه تكريم الطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة بالتكريم، وقد وجه خضراوي في نهاية الحفل الشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبناؤهم على حفظ القران الكريم. 

وأوضح المهندس ياسر عمر - أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بأن تكريم حفظة القرآن الكريم على مستوي الإدارات التعليمية المختلفة يعلي من روح التنافس داخل المدارس لتخريج دفعات من الشباب الواعي المتسامح القادر على نبذ الفكر المتطرف وأن حفظ القرآن الكريم في الصغر يضمن تفوق أبنائنا الطلاب ونجاحهم في الكبر وينمي مدارك الطلاب واستيعابهم بدرجة أكبر. 

وأفاد وائل خضراوي أبو رحمة - أمين شؤون العلاقات الحكومية أنه لابد من تنمية مستوى الطلاب في كافة الأنشطة الثقافية والدينية ولابد أيضا من العمل على تنمية روح الانتماء داخل الطلاب للوطن من خلال هذه الأنشطة، وخلق روح تنافسية بينهم من خلال تنظيم العديد من المسابقات بينهم.   

وأوضحت شيماء عثمان كيلاني - أمين العلاقات الحكومية بأمانة ديروط أن هذا التكريم يأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب، وقد رأينا خلال الأيام السابقة وقد لمسناه وعن قرب من خلال مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب على مستوى محافظة أسيوط مدى فرحة الطلاب بتكريمهم من خلال قيادات الحزب لذلك والحزب حريص الآن على المشاركة لتكريمهم بمختلف المسابقات لإدخال الفرحة على قلوبهم لتشجيعهم دائما على دوام التفوق.