شاكيرا تثيرالجدل بإزالة دمية الساحرة الشريرة.. هل سامحت والدة بيكيه؟

شاكيرا تثير الجدل بإزالة دمية الساحرة الشريرة
شاكيرا تثير الجدل بإزالة دمية الساحرة الشريرة

تتصدر أزمة شاكيرا وبيكيه عناوين الصحف منذ إعلان انفصالهما بشكل رسمي، وخاصة بعد إصرار شاكيرا على طرح أغاني تستهدف من خلالها مهاجمة بيكيه وحبيبته الجديدة كلاراشيا. 

وبعد انفصالها عن بيكيه، اعتادت المغنية الكولومبية في الإقامة بمنزلها في إسبانيا، التي اعتادت أن تقيم فيه هي وبيكيه معًا، والذي يقع بجوار منزل والدة بيكيه مباشرةً.

وقبل انفصال شاكيرا عن بيكيه، كان هناك مشاكل كبيرة بينها وبين والدة بيكيه، وهذا الذي دفع شاكيرا لوضع دمية ساحرة شريرة على شرفة منزلها المقابل لمنزل بيكيه، وذلك بعد أن تم إثبات خيانة بيكيه لشاكيرا.

وجدير بالذكر أنه انتشر فيديو لوالدة بيكيه مونسيرات، وهي تمسك شاكيرا بقوة من وجهها وتقوم بتوبيخها بسبب لباسها ومظهرها الذي لا تراه يليق بابنها أثناء حضورهم حفل تكريمه بمناسبة اختياره الرياضي الأفضل في كاتالونيا في ذلك العام.

ووفقًا لروايات جيران شاكيرا، أفادوا أنه تم إزالة دمية الساحرة الشريرة من أمام منزل والدة جيرارد بيكيه ونتسيرات برنابيو، وقد وضعت شاكيرا تلك الدمية يناير الماضي بعد إصدارها لأغنيتها Bizarrap، التي هاجمت من خلالها حبيبها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا شيا.

اقرأ أيضا|«شاكيرا» تهدد حبيبها في إحدى أغنياتها الجديدة

وليس من الواضح ما الذي تريده شاكيرا من وراء إزالتها للدمية، لكن الكثيرين ينظرون إلى فعل شاكيرا على أنه عرض للسلام، وأن رغبة شاكيرا على الأقل في مسامحة أقاربها السابقين، حتى لو كانت المسامحة لبيكيه نفسه لا تزال بعيدة المنال.


وطرحت شاكيرا، أغنية TQG رفقة كارول جي، واعترفت من خلال الأغنية أنها تعرضت للأذى، بعد رؤية حبيبها السابق جيرارد بيكيه في علاقة جديدة رفقة كلارا شيا مارتي.