عاجل

مؤلف «مذكرات زوج» يكشف كواليس المسلسل قبل عرضه في رمضان 2023

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

كشف المؤلف محمد سليمان، كواليس "مذكرات زوج" للفنان طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي على "الفيسبوك"، والمقرر المنافسه به الموسم القادم  ضمن منافسات مسلسلات رمضان 2023.

كتب محمد سليمان: "النسخة دي من مذكرات زوج اشتريتها سنة 90 من مكتبة الشروق في ميدان طلعت حرب بصحبة والدتي ربنا يديها الصحة"

وتابع: "قريتها لما كنت في المرحلة الإعدادية، وطبعا ماكنتش أتخيل إن بعد عمر كامل هتكون نفس النسخة اللي هاشتغل منها معالجة وكتابة سيناريو المسلسل التلفزيوني المأخوذ عنها في رمضان ٢٠٢٣".

وتابع قائلا: "للأستاذ الكبير أحمد بهجت رصيد ضخم في تشكيل وعيي وأسلوبي في سنوات التكوين المبكرة الأولى، سواء في كتاباته الصحفية أو كتبه اللي لسه محتفظ بيها وبافتحها لحد دلوقتي للتعلم والتزود، وباعتبرها فرصة عظيمة للرجوع للنبع وزيارة عالم واحد من الأساتذة الكبار، أتمنى نكون أدها".

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج:
مسلسل "مذكرات زوج" يشارك في بطولته "النجم طارق لطفي، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوى، سما إبراهيم، نهى عابدين، عمر الشناوي، وغيرهم من الفنانين، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن مسلسل "مذكرات زوج" يشهد التعاون الثانى الذى يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى فى الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل "شهادة ميلاد" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد فى الدراما المصرية بعد "ألف ليلة وليلة".

اقرأ أيضاً - «أيامنا الحلوة» تُحيى حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي