طارق لطفي: أنا أول من أقترح فكرة مسلسل الحشاشين.. و«غيران من كريم»

طارق لطفي
طارق لطفي

قال النجم طارق لطفي أنه أول من اقترح فكرة مسلسل "الحشاشين" الذي سيقوم ببطولته زميله الفنان كريم عبد العزيز، والذي تقرر تأجيله للعرض في موسم رمضان 2024.

وأوضح طارق لطفي في حديثه على برنامج "mbcترند"، أنه حينما اقترح الفكرة على العديد من جهات الإنتاج، لم تحظى بالإهتمام الكبير من جنابهم، فضلا عن انشغاله بتصوير مسلسلاته وأعماله والتي اختتمها بمسلسل  في رمضان 2022.

وأكد أنه قد يشعر بالغيرة من النجم كريم عبد العزيز، كونه سينفذ أحد الأدوار التي كنت أتمنى تقديمها، مشددا على انه يتمنى التوفيق له في المسلسل، بل سيدعمه وسيحرص على مشاهدته فور عرضه.

وتابع : «انا متأكد ان كريم هايعمله بشكل رائع، لأنه نجم مميز ورائع فعلا، كما أثق في إن الكاتب عبد الرحيم كمال سيقدم ملحمة مميزة كعادته في جميع كتاباته وروياته»

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان طارق لطفي لتصوير دوره في مسلسل «مذكرات زوج»؛ الذي من المقرر عرضه ضمن منافسات مسلسلات رمضان 2023.

ويشهد مسلسل «مذكرات زوج» التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل «شهادة ميلاد»؛ الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016.

وقدم طارق لطفي في رمضان 2022 مسلسل «جزيرة غمام»، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضاً - أول صورة من كواليس مسلسل «الكتيبة 101»