جماهير الترجي تتعدى على حافلة الزمالك

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد مصدر بفريق الزمالك على تعرض حافلة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة في تونس للاعتداء من قبل بعض جماهير نادي الترجي التونسي عقب مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أنه لم يتعرض أي فرد من البعثة للإصابة في أعقاب تعرض الحافلة للاعتداء من بعض الجماهير التونسية.

وفي سياق متصل أبدى نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي  سعادته بفوز فريقه على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد حماد العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال المدير الفني للترجي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :" حققنا فوز مهم على منافس كبير، وكنا أفضل من الزمالك خاصة في الشوط الأول من اللقاء".
وأضاف نبيل معلول أن الزمالك فريق مميز ويضم لاعبين على أفضل مستوى وخلق عدة فرص في لقاء اليوم، ولكن الترجي نجح في حسم المباراة لصالحه وحصد الثلاث نقاط.
وتابع المدير الفني  قائلا :" الترجي يمتلك حاليا 9 نقاط ويتصدر  ترتيب المجموعة الرابعة، وعلينا التركيز في الفترة المقبلة خاصة أنه مازال هناك 3 مباريات أخرى وكل شيء وارد  في كرة القدم".
واختتم نبيل معلول تصريحاته قائلا: الزمالك كان مطالب في الشوط الثاني باللعب وخلق الفرص لكن الترجي حاول الاحتفاظ بالكرة واستغلال الفرص ونجح في استغلال الفرصة وسجل الهدف الثاني"

أقرا ايضاً|

بهدف «شالويلي».. صن داونز يتقدم علي الأهلي في الشوط الأول