بعد غياب طويل.. فنانين عادوا بدراما رمضان 2023

فنانون غابو عن الساحة الفنية
فنانون غابو عن الساحة الفنية

بعد غياب كبير لبعض  نجوم الفن الذي انقطعوا عن الأعمال السينمائية والدرامية لفترة طويلة ،فقد أعادهم  المارثون الرمضاني 2023  مجددا  ومن هذا  التقرير نعرض لكم فنانين قد غابوا عن الساحة الفنية وأعادتهم دراما رمضان 2023ومن أبرزهم الفنان أحمد عيد والفنان باسم سمرة.

باسم سمرة 

يعود كل من باسم سمرة ومحمد فراج إلى الأعمال الرمضانية في 2023، من خلال مسلسل "بطن الحوت" التي يقدمهاها معًا، وهو مسلسل يتكون من 15 حلقة.وقد كانت آخر الأعمال التي يشارك بها باسم سمرة في رمضان هي "بنت السلطان" في 2021، بينما محمد فراج فقد شارك في ذات العام في مسلسل "لعبة نيوتن".

أحمد فهمي 
يشارك الفنان أحمد فهمي في مسلسل "سره الباتع"، برفقة أحمد السعدني وشمس الكويتية وريم مصطفى وهالة صدقي ومن تاليف وإخراج خالد يوسف.وكانت آخر الأعمال التي شارك بها أحمد فهمي هي مسلسل"رجالة البيت"، والذي شارك فيه مع أكرم حسني وويزو وبيومي فؤاد ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب وتعرض للكثير من الانتقاد بسبب هذا العمل.

أحمد عيد 

يعود الفنان أحمد عيد هذا العام إلى التمثيل بشكل عام بعد غياب استمر 6 سنوات، بعد أخر الأعمال التي قدمها للسينما من خلال فيلم "خلاويص" عام 2018.

 الفنان أحمد عيد بمسلسل "عملة نادرة" في رمضان 2023، بالاشتراك مع نيللي كريم وجومانا مراد وعلي الطيب وجمال سليمان وكمال أبو رية ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

محمد ممدوح 
عاد محمد ممدوح إلى دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "رشيد" بالاشتراك مع ريهام عبد الغفور وسيد رجب وخالد كمال وتامر نبيل ومن تأليف وساك صبري وإخراج مي ممدوح، وهو يتكون من 15 حلقة فقط.آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها محمد ممدوح هو مسلسل "لعبة نيوتن" بالاشتراك مع منى زكي ومحمد فراج وإخراج تامر محسن، وذلك عام 2021.